جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

صلاح يسجل ويصنع.. ليفربول يكتسح وولفرهامبتون في ليلة تقاسم صدارة بريميرليج

محمد صلاح ليفربول وولفرهامبتون

محمد صلاح لحظة تسجيل هدفه في وولفرهامبتون

حقق نادي ليفربول فوزًا كاسحًا على وولفرهامبتون بأربعة أهداف نظيفة، مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

المصري محمد صلاح نجح في تسجيل هدفًا وصناعة آخر خلال المباراة، ليرفع رصيد أهدافه خلال الموسم الجاري إلى تسعة أهداف.

وشهدت الدقائق الأولى من المواجهة استحواذًا متبادلًا بين لاعبي كلا الفريقين دون نجاح أيهما في فرض سيطرته على وسط الملعب، وبدون تشكيل خطورة كبيرة على أيًا من الحارسين.

وجاءت الخطورة الأولى في المباراة بعد مرور 18 دقيقة بعد تصويبة رائعة من بيدرو نيتو لاعب وولفرهامبتون كادت أن تسكن أقصى الزاوية اليسرى للمرمى، لكن الحارس الشات كيليهير نجح في إبعادها ببراعة.

ونجح صلاح في تسجيل الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 24 من اللقاء بعدما استغل خطأ دفاعي فادح من كونور كوادي الذي تسلم كرة طويلة بالخطأ، ليخطفها المصري ويصبح منفردًا بالمرمى ليسددها أرضية في الزاوية اليسرى.

وكاد ماني أن يسجل ثاني أهداف ليفربول في الدقيقة 46 من اللقاء، بعدما تلقى تمريرة خارج منطقة الجزاء ليطلق تصويبة قوية لكنها توجهت لنفس موقع تمركز الحارس باتريسيو الذي أمسك الكرة بنجاح.

وأدرك فينالدوم ثاني أهداف ليفربول في اللقاء بعد مرور 58 دقيقة، بعدما تلقى تمريرة طولية من هندرسون ليتسلم الكرة ويصوب كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وصنع صلاح ثالث أهداف ليفربول في اللقاء والذي جاء بالدقيقة 67، بعد كرة عرضية قوية حولها من الجانب الأيمن ليتلقاها جويل ماتيب برأسية قوية داخل الشباك مضاعفًا من تقدم أصحاب الأرض.

وجاءت الدقيقة 79 بالهدف الرابع لليفربول في اللقاء بعد كرة عرضية من البديل ألكسندر أرنولد من الجانب الأيمن، ليتركها محمد صلاح إلى ساديو ماني، لكن سيميدو مدافع وولفرهامبتون اضطر لوضعها في شباك فريقه بالخطأ.

وارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 24 في صدارة ترتيب بريميرليج متساويًا مع توتنهام، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 17 نقطة في المرتبة العاشرة.

تشكيل ليفربول: كيليهير، ويليامز، ماتيب، فابينو، روبيرتسون، هندرسون، فينالدوم، جونز، ماني، صلاح، فيرمينو.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات