جميع المباريات

إعلان

صلاح يتحدث عن.. أفضل هدف.. سر تألقه أمام سيتي.. ورقم يشعره بالفخر

محمد صلاح

محمد صلاح

تحدث محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي الفائز بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر، عن أفضل هدف أحرزه خلال الشهر، وتألقه أمام مانشستر سيتي، وأرقامه القياسية المميزة.

وردًا على سؤال الموقع الرسمي لليفربول حول أفضل أهدافه في سبتمبر، قال: "ربما اختار هدفي أمام ميلان، إنها المرة الأولى لى التي أسجل فيها أمامهم في دوري الأبطال، كما أننا كنا متأخرين 2-1، لذا كان هدفا هاما في المباراة، لذلك اختاره".

أما عن أرقامه القياسية، والوصول إلى 100 هدف، فقال: "أنا بالطبع فخور للغاية، تسجيل أي هدف بالنسبة لي، شيء مهم جدا، لكن كوني أسرع من سجل 100 هدف لليفربول فهذا أمر مميز، أنا دائما ما أحاول تسجيل الأهداف، لمساعدة الفريق، لكن هذا الرقم مميز للغاية بالنسبة لي".

وانتقل للحديث عن هدفه أمام مانشستر سيتي: "الأجواء كانت عظيمة، وهذا ما يجعله مميزا بشكل أكبر، الجماهير وأجواء آنفيلد، لقد استمتعنا بالمباراة، لم نكن في أفضل مستوى لكن في الشوط الثاني عدنا والأجواء ساعدتنا لتقديم مباراة جيدة".

وأبدى رأيه في الموسم قائلًا: "يجب أن نبذل قصارى جهدنا دائمًا للفوز بشيء ما وأعتقد أن لدينا الجودة لذلك، لدينا فريق كبير، لذلك علينا أن ندفع أنفسنا إلى أقصى حد ونحاول الفوز بشيء ما، أنا متأكد من أن الجميع يعتقد نفس الشيء، هذا ما نحتاجه، فقط لنبقى في أذهاننا أننا ننهي الموسم بالفوز بشيء ما."

وأجاب عن سؤال إن كان ينظر لتاريخه أمام الفرق قبل مواجهتها، قائلًا: "في بعض الأحيان نعم، لكني فقط أتطلع للأمام، لدينا أيام قليلة من أجل الاستعداد للمباراة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن