جميع المباريات

إعلان

كلوب: لا يمكنني إبقاء كل لاعبي ليفربول سعداء

كلوب

كلوب

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم إنه لا يمكنه أن يبقي كل لاعبيه سعداء ولكن يعتقد أن وجود لاعبين "غاضبين" يفيد فريقه.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.ايه.ميديا" أنه بعيدا عن الإصابات التي ضربت خط وسط الفريق- حيث يعاني تايجو ألكانتارا من مشكلة في ربلة السابق، وجيمس ميلنر (أربطة الركبة) وفابينيو (الركبة)- أبقى كلوب على فريقه مستقر إلى حد ما.

وعند سؤاله عن كيفية نجاحه في إسعاد الجميع، قال كلوب :"لأكون صريحا لا أعتقد أن هذا ممكنا، ولا أعتقد أنني فعلت هذا، يجب أن تسال كل اللاعبين في الفريق".

وأضاف :"لا أحاول جعلهم سعداء : نعم أريدهم أن يكونوا سعداء، ولكنني أريدهم أن يكونوا غاضبين أيضا عندما نواجه منافسا يريد الحصول على نقاطنا".

وأكد :" الشيء الذي يجب أن نقوم به هو الفوز بالمباريات، خاصة عندما تلعب لليفربول، وكلاعب تتعلم مبكرا أن عليك أن تتقبل القرارات التي يتخذها المدرب الفني وبكل وضوح فريقي يقوم بهذا".

وأضاف :"هذا لا يعني أنهم دائما ما يكونون سعداء بشأن القرار، فقط عليهم تقبله".

وأردف :" وظيفة اللاعبين هي أن تكون لديهم العزيمة دائما، أن يكونوا جيدين في التدريبات بحيث يكونوا مؤثرين في اللحظة التي يحتاجها لهم الفريق، هذا هو الاتفاق. هذا ليس الاتفاق هنا، انه اتفاق في كل مكان".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات