جميع المباريات

إعلان

كلوب: عدم احتساب ركلة جزاء أمام مانشستر سيتي؟ سيختبئون خلف عبارة "ليست واضحة"

يورجن كلوب مدرب ليفربول

يورجن كلوب - مدرب ليفربول

يرى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن فريقه استحق الحصول على ركلة جزاء أمام مانشستر سيتي في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي.

وحسمت نتيجة التعادل الإيجابي 1-1 مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في اللقاء الذي أقيم على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ 28 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات بعد المباراة نقلتها شبكة "BBC": "في أول 10 دقائق أمام مانشستر سيتي كنا في عجلة، والشوط الثاني كان أفضل ما لعبناه على الإطلاق ضدهم".

وأضاف: "لقد سدد مانشستر سيتي في القائم بالتأكيد، ولكن كان يجب أن نسجل هدفين أو 3 على أقل تقدير، وفي النهاية كانت مباراة كرة قدم استثنائية".

وأوضح مدرب الريدز: "بالنسبة لي، أثبتنا اليوم ولأول مرة أننا وصلنا إلى المكان الذي يجب أن نكون فيه بنسبة 100%، وسنقاتل من أجل ذلك ونرى ما يمكننا تحقيقه".

وواصل كلوب: "لا أعتقد أنني رأيت مانشستر سيتي يعاني مثل اليوم، لقد كنا رائعين".

وعن عدم احتساب ركلة جزاء لليفربول.. قال يورجن كلوب: "كانت ركلة جزاء بنسبة 100%، لكنهم سيجدون تفسيرًا، لقد كانت خطأ بنسبة 100% في جميع مناطق الملعب وربما بطاقة صفراء".

وتابع: "كل الأشخاص الذين كانوا يحملون أجهزة iPad من حولي كانوا يقولون: (واو لعبة واضحة)، ربما يمكنهم الاختباء وراء عبارة (ليست واضحة)".

وأنهى: "إنها بالطبع ركلة جزاء لكننا لم نحصل عليها، الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أن نتمكن من لعب كرة القدم بهذه الطريقة دائمًا، لقد شاهدت الكثير من العروض المثيرة اليوم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن