جميع المباريات

إعلان

"موهوب للغاية"..رانجنيك يشيد بحنبعل المجبري وينتظره في الفريق الأول لمان يونايتد

حنبعل

حنبعل

يتطلع الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، إلى التحاق اللاعب التونسي الواعد والمتواجد بصفوف الشباب حنبعل المجبري بالفريق الأول بشكل دائم قبل نهاية العام الحالي، وفق ما نقل الموقع الرسمي للنادي اليوم الجمعة.

واستأنف حنبعل تدريباته مع الفريق أمس الخميس، عقب مشاركته مع المنتخب التونسي في كأس العرب التي احتضنتها قطر وخسر خلالها "نسور قرطاج" في المباراة النهائية أمام الجزائر بنتيجة صفر / 2 في الشوطين الإضافيين.

وقال رانجنيك في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: "تدرب حنبعل للمرة الأولى هنا منذ قدومه بعد عودته من كأس العرب، للأسف بالنسبة لنا وله سيغادرنا مرة أخرى للمشاركة في كأس افريقيا للأمم في شهر يناير المقبل".

وقدم حنبعل (18 عاما) مستويات رائعة مع منتخب تونس خلال مباريات كأس العرب بقطر حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراتين وساهم في وصول "نسور قرطاج" الى المباراة النهائية.

وتابع المدرب: "شاهدت المباراة النهائية قبل تبديله وأنا أدرك تماما أن لدينا لاعب آخر موهوب للغاية قادم من فريق الشباب، وأتمنى بعد نهائيات كأس أمم افريقيا أن يتمكن من التدرب معنا بشكل منتظم وأن يكون جزءا من مجموعتنا".

وتعتمد سياسات رانجنيك على الالتزام بدعم المواهب الصاعدة من أكاديمية النادي، ومكن هذا بالدفع بلاعبين مثل تشارلي سافاج وزيدان اقبال وتادن مانجي وشولا شوريتير وانتوني ايلانجا، في أول ظهور لهم أمام فريق يانج بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا.

وقال رانجنيك: "أعتقد أن هذا كان دائما جزءا من الحمض النووي للنادي والأمر كان كذلك تحت قيادة السير اليكس فيرجسون خلال 27 عاما".

وتابع المدرب: "الأمر لا يتعلق فقط بالشباب، يتعلق أيضا بالموهبة وامتلاك الشخصية والعقلية المناسبة. وإذا توفرت هذه الاشياء معا، فبالطبع سأشكر أكبر عدد ممكن من هؤلاء اللاعبين الشباب، لدينا بالفعل ثلاثة أو أربعة أو خمسة في فريقنا ومن المهم بالنسبة لي تطوير هؤلاء اللاعبين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن