*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

صلاح عن الكرة الذهبية: صُدمت في 2021.. وهدفي تكرار إنجاز جورج ويا

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، أنه صُدم بترتيبه في جائزة الكرة الذهبية لعام 2021، مشيراً إلى أنه يتمنى تكرار إنجاز النجم جورج ويا كأول لاعب إفريقي يحقق البالون دور.

وكان صلاح جاء في المركز السابع في ترتيب قائمة أفضل لاعب في العالم للكرة الذهبية في عام 2021.

وقال صلاح في حواره المطول مع مجلة "فرانس فوتبول": "إنه شيء رائع أن أسمع أنني مرشح للكرة الذهبية، وهذه الجائزة أحد أولوياتي، وأود أن انضم لجورج ويا اللاعب الأفريقي الوحيد الذي حصل على الكرة الذهبية في 1995، واستهدف أن أكون اللاعب الثاني".

وأضاف: "لقد صُدمت بمركزي في ترتيب جائزة الكرة الذهبية لعام 2021".

وأكمل: "هذا العام، الخسارة أمام ريال مدريد في النهائي عائق لتحقيق الجائزة، حتى وإن كنت قدمت مباراة جيدة، ولكن هذا الأمر لا يلغي أي شيء حققته خلال الشهور الماضية، دعونا ننتظر التصويت، وإذا لم أكن صاحب الكرة الذهبية لعام 2022، سأفعل كل ما بوسعي، لأكون صاحب الجائزة في العام الذي يليه".

وشدد صلاح على أنه يحاول أن يصبح لاعب كرة قدم أفضل: "الصيف الماضي، في إجازتي في اليونان، وأنا مستلقي على البحر كنت أتساءل كيف أصبح لاعب كرة قدم أفضل؟، وهذا الأمر يزداد صعوبة أكثر فأكثر لأن لدي دائمًا اثنان أو ثلاثة مدافعين ورائي، وعليّ ابتكار طرق جديدة لفتح اللعب والعثور على مساحات أخرى، لقد أتى هذا الأمر بثماره وتحسنت إحصاءاتي".

وأضاف: "يجب أن يقول المدافع الذي يلعب ضدي في نفسه: "إنه مرة أخرى!".. هدفي هو أن لا يكون لديه الوقت لالتقاط أنفاسه، يجب أن يشعر بالخطر في كل لحظة في الـ90 دقيقة".

وتابع: "إذا حصلت على خطأ، أقوم ولا أشتكي ضد الحكم، للعب كرة القدم بشكل جيد يجب أن تكون قدميك على العشب، هذا كل شيء، ولا فائدة من التدحرج على الأرض والتذمر".

واختتم صلاح: "في ليفربول، الجميع يركضون من أجل أي شخص آخر، إذا لم أقاتل من أجل الدفاع، فلن يقاتلوا من أجلي، يجب أن أكون مثالًا، أكون أول من يضغط، وأضحي بنفسي من أجل الفريق".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات