*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

سان جيرمان خارج الصورة.. تقارير تكشف موقف مانشستر يونايتد بعد طلب رونالدو

رونالدو

كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد لا يرحب ببيع كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، بعد أن طلب اللاعب الرحيل، مشيرة إلى أن باريس سان جيرمان ليس من بين الأندية المهتمة بالحصول على خدمات الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا.

وكانت صحيفة "تايمز" ذائعة الصيت في بريطانيا أشارت أمس السبت إلى أن رونالدو طلب من إدارة مانشستر يونايتد السماح برحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حال تلقى عرضًا مغريًا.

وعاد رونالدو إلى صفوف مانشستر يونايتد في فترة ثانية مطلع الموسم الماضي بعقد لمدة موسمين، لكن الفريق فشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، وهو السبب الرئيس في طلب الدون.

وأنهى مانشستر يونايتد الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي في المركز السادس، ليكتفي بالمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي خلال الموسم الجديد.

وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، اليوم الأحد أن رونالدو لا يشعر بأن مانشستر يونايتد لديه طموح للمنافسة على الألقاب في الموسم الجديد مع تولي الهولندي إريك تين هاج المسؤولية.

وشدد على أن رونالدو ليس لديه مشكلة مع تين هاج نفسه، وإنما تعجب من عدم إبرام النادي أي صفقات حتى مطلع يوليو الجاري، في وقت أبرم كبار الدوري الإنجليزي صفقات مميزة.

وأضاف أن موقف مانشستر يونايتد لم يتغير بعد طلب رونالدو، حيث إن النادي يعتبر أن صاحب الـ37 عامًا "ليس للبيع" حتى الآن.

وأشار الصحفي الإيطالي إلى أن خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، تحدث مع ممثلي بايرن ميونخ وتشيلسي حول ضم النجم البرتغالي، لكن لا يوجد اتفاق مع أي نادٍ حتى الآن.

وأوضح أن باريس سان جيرمان ليس ضمن الأندية المهتمة بالحصول على خدمات رونالدو هذا الصيف، بعد أن زعمت تقارير صحفية أن النادي الفرنسي كان مهتمًا بضم اللاعب الصيف الماضي قبل التعاقد مع ليونيل ميسي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات