جميع المباريات

إعلان

"لن أخبرك".. توخيل يتهرب من سؤال حول ضم كريستيانو رونالدو

توماس توخيل

توماس توخيل مدرب تشيلسي

تهرب الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي، من الرد على سؤال حول إمكانية ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبلغ كريستيانو رونالدو إدارة مانشستر يونايتد برغبته في الرحيل هذا الصيف، بعد موسم واحد فقط في فترته الثانية مع الفريق الأحمر.

ويعود السبب الرئيس في طلب رونالدو إلى غياب مانشستر يونايتد عن بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد إنهاء الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في المركز السادس.

وحسب التقارير الصحفية، فإن تود بوهلي، مالك تشيلسي الجديد، عقد جلسة مع خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، ما أثار التكهنات حول إمكانية انضمام الدون إلى البلوز.

ويعتبر تشيلسي على رأس الأندية التي ارتبطت أسماؤها بضم صاحب الـ37 عامًا هذا الصيف، إلى جانب بايرن ميونخ وروما.

وتزعم التقارير الصحفية أن توخيل لا يرحب بضم رونالدو إلى تشيلسي، رغم أن بوهلي متحمس للفكرة، ويريد تكوين فريق أحلام قادر على حصد لقب البريميرليج.

واقترب تشيلسي كثيرًا من حسم صفقة رحيم ستيرلينج، مهاجم مانشستر سيتي.

وأثناء توقيع "الأوتوجرافات"، سأل مشجع لتشيلسي توخيل "هل سنضم كريستيانو رونالدو فعلا؟"، ليرد المدرب الألماني ضاحكًا "لن أخبرك".

وجاءت إجابة توخيل غامضة لتزيد التكهنات حول إمكانية انضمام رونالدو إلى صفوف تشيلسي.

وكان رونالدو توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات في فترته الأولى مع مانشستر يونايتد (2003-2009)، قبل أن يعود مجددًا في فترة ثانية الصيف الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن