جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

كلوب: فوجئت بمركز صلاح في قائمة بالون دور.. كيف تم التصويت؟

صلاح - كلوب

كلوب وصلاح

استنكر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، المركز الذي حصل عليه محمد صلاح لاعب الريدز في قائمة الكرة الذهبية "بالون دور" التي تُمنح من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة.

وحصل صلاح على المركز السابع في قائمة بالون دور، بعدما حصد 121 نقطة، ليأتي خلف كريستيانو رونالدو الذي حل سادسا، بينما حصد ليونيل ميسي الجائزة للمرة السابعة في تاريخه وجاء خلفه روبيرت ليفاندوفيسكي.. طالع نقاط اللاعبين من هنا

وخلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الإنجليزي، سُئل كلوب عن رأيه في مركز صلاح وحصول ميسي على الجائزة، ليرد: "المعايير تفضل ميسي قبل كل المرشحين الآخرين، بما في ذلك ليفاندوفسكي وصلاح".

وتابع: "لست متأكدًا 100٪، يمكنك دائمًا منحها لميسي من أجل مسيرته، لكن إذا لم تعطها لروبرت ليفاندوفيسكي هذه المرة، فبعد هذا العام، سيكون من الصعب جدًا حصوله عليها".

وأضاف المدرب الألماني: "كان يجب أن يحصل محمد صلاح على مركز أعلى بكل تأكيد، لقد فوجئت بمركزه، لا أعرف بالضبط كيف تم التصويت له".

ووجه كلوب حديثه للمراسل الصحفي وقال: "إنه تصويت للصحفيون، إذّا لا تسألني، هذا خطأك، تحدث إلى زملائك إذا كنت تعتقد أنه كان يجب أن يكون في مركز مختلف".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات