جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

سحر دي بروين ومحرز يقود السيتي لتأمين صدارة بريميرليج بقهر يونايتد برباعية

دي بروين

جانب من مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا مستحقًا على حساب غريمه وجاره اللدود مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف، في لقاء أقيم على ملعب "الاتحاد" ضمن حسابات الأسبوع الـ28 بمنافسات بريمرليج.

رباعية السيتي جاءت عن طريق كيفين دي بروين (هدفين) ورياض محرز (هدفين)، في المقابل جاء هدف مانشستر يونايتد الوحيد عن طريق جادون سانشو.

وواصل مانشستر سيتي تأمين القمة ليصبح رصيد السيتي 69 نقطة بفارق ست نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني والذي يمتلك مباراة مؤجلة ضد آرسنال.

في المقابل، تراجع مانشستر يونايتد للمركز الخامس برصيد 47 نقطة ليصبح الفارق مع آرسنال رابع الترتيب نقطة، حيث تفوق "الجانرز" على واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل مانشستر سيتي: إديرسون - كيل والكر - جون ستونز - إمريك لابورت - كانسيلو - رودريجو - كيفن دي بروين - بيرناردو سيلفا - رياض محرز - جاك جريليش - فيل فودين.

تشكيل مانشستر يونايتد: ديفيد دي خيا - خوان وان بيساكا - فيكتور لينديلوف - هاري ماجواير - أليكس تيليس - سكوت ماكتومناي - فريد - برونو فيرنانديز - بول بوجبا - جادون سانشو - أنثوني إيلانجا.

تفاصيل المباراة

في الدقيقة الخامسة أحرز كيفين دي بروين هدفًا مبكرًا لصالح مانشستر سيتي بعد عرضية من بيرناردو سيلفا ليتقدم أصحاب الأرض في النتيجة وتصبح (1-0).

دي بروين عاد من جديد ليهدد مرمى مانشستر يونايتد ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن ديفيد دي خيا يتصدى للكرة ثم يشتتها هاري ماجواير.

بول بوجبا بدأ بفرصة خطيرة لصالح مانشستر يونايتد لتصل الكرة إلى جادون سانشو الذي يصل لمنطقة الجزاء ويسدد كرة يفشل إيدرسون في إبعادها لتصبح النتيجة (1-1) في الدقيقة 22.

وفي الدقيقة 28، عاد من جديد دي بروين ليسجل سريعًا هدف التقدم لصالح مانشستر سيتي بعد خطأ دفاعي من جانب لاعبي مانشستر يونايتد.

الفرصة بدأت من فيل فودين الذي سدد كرة قوية نحو مرمى دي خيا ليبعد الأخير الكرة وترتد إلى دي بروين الذي يسجل هدف التقدم.

وحاول فودين في الدقيقة 39 أن يسجل الهدف الثالث لمانشستر سيتي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتمر الكرة بجوار القائم الأيمن.

وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الأول هدد رياض محرز مرمى مانشستر يونايتد لكن دي خيا يتألق ويبعد الكرة، ثم حاول هاري ماجواير من أمام مرمى مانشستر سيتي أن يدرك التعادل لكن إيدرسون يتصدى للكرة وينتهي الشوط الأول بتفوق السيتي (2-1).

أولى الفرص في الشوط الثاني كانت عن طريق فودين بتسديدة في الدقيقة 49 داخل منطقة الجزاء تمر الكرة بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 52، حصل برونو فيرنانديز على كرة من داخل منطقة الجزاء ليمرر عرضية أرضية لكن إيدرسون يتصدى للكرة وسط محاولات ضعيفة من جانب "الشياطين الحمر".

وفي الدقيقة 68، عاد من جديد كيفين دي بروين ليمارس سحره رفقة السيتي ليصنع الهدف الثالث بعد عرضية لصالح النجم الجزائري رياض محرز لتتحول تسديدة محرز في شباك دي خيا وتصبح النتيجة (3-1).

وعاد من جديد رياض محرز ليهدر فرصة خطيرة أمام مانشستر يونايتد في الدقيقة 74 بعد تمريرة من المتألق دي بروين لكن دي خيا يُحول الفرصة لركنية.

وفي الدقيقة 80، سدد النجم البرتغالي كانسيلو كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لكن دي خيا يبعد الكرة ببراعة ثم يشتتها الدفاع.

وأهدر البديل جندوجان فرصة محققة من أمام مانشستر يونايتد بعد تمريرة من جريليش لكن الدولي الألماني يهدر الفرصة من أمام المرمى في الدقيقة 89.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عاد من جديد محرز ليسجل الهدف الرابع للسيتي، إلا أن الحكم احتسب الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو حيث كان هناك شكوكًا بتسلل محرز إلا أن اللاعب الجزائري كان في وضع صحيح مع مدافع يونايتد.

الهدف جاء بعد تمريرة طولية رائعة من جندوجان تصل الكرة عند محرز ليسجل الهدف الرابع وتنتهي المباراة بنتيجة (4-1) للسيتي.

شاهد أهداف المباراة.. بالضغط هنا

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات