جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

محمد صلاح: جمهور مصر فخور بنا.. ومن الصعب التركيز بسبب التجديد

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد محمد صلاح نجم نادي ليفربول على أن الجمهور المصري فخور بما قدمه المنتخب رغم الإخفاق في أمم أفريقيا وكذلك تصفيات كأس العالم 2022.

وأجرى صلاح حواراً مع شبكة "ESPN" العالمية، قال فيه: "لقد فعلنا كل شيء للفوز بكأس أمم أفريقيا، وصلنا إلى النهائي وخسرنا بركلات الترجيح".

وأضاف: "كافحنا بشدة للوصول إلى النهائي، الجمهور فخور بنا، وفي تصفيات كأس العالم، خسرنا أيضًا بركلات الترجيح".

وأكمل: "الآن لا بد لي من التركيز على ليفربول، والتركيز مع الفريق للفوز بالألقاب التي نكافح من أجلها هذا الموسم".

وتابع: "من الناحية العقلية، يجب أن أكون مركزًا ومركّزًا للغاية، أعرف ما أريده، في النهاية أنا محترف، لذلك أهم شيء هو التركيز مع الفريق".

تجديد التعاقد مع ليفربول

واعترف النجم المصري بأنه من الصعب الحفاظ على التركيز بسبب التشتيت وكثرة الحديث عن تجديد عقده مع ليفربول.

وقال مو :"من الصعب التركيز، الكثير من الناس يتحدثون عن كل شيء فيما يخص التجديد، ولكنني أعرف جيداً كيفية الحفاظ على تركيزي، فعندما كان المنتخب يسير بشكل جيد في أمم أفريقيا كانوا يسألونني كم ستبقى هناك؟ متى ستعود؟".

وعن تطور مستواه، قال: "أنا صادق جدًا مع نفسي، أجلس بعد كل موسم، وأفكر عما أريد تحسينه، وكثيراً ما أكتب وأفكر في الفوز بدوري الأبطال والدوري الإنجليزي، وهذا يحفزني خلال الموسم".

طقوس صلاح في نهاية كل موسم

وكشف صلاح عن "الطقوس" التي يمارسها في نهاية كل موسم، قائلاً: "خلال عطلتي أجلس وحيداً على حافة البحر، وأفكر وأكتب عما أريد تحسينه في أدائي بعد كل موسم".

واختتم: "لكي تريد الفوز بجوائز فردية، فعليك أن تفوز بالألقاب مع الفريق، موسمي الأول هنا سجلت 44 هدفًا، لذا إذا فزت بالألقاب مع الفريق، فستفوز بالجوائز الفردية، وآمل أن نفوز هذا الموسم بألقاب كبيرة".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات