جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

صباحك أوروبي.. تفاصيل بسيطة أمام ديمبيلي.. باريس يترقب.. وخطة بديلة للريال

ديمبلي

عثمان ديمبلي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

فأس كونتي يضرب توتنهام

أظهر أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي توتنهام موقفه الحاسم من بعض عناصر الفريق، بعدما قرر استبعاد 4 لاعبين من الفريق الأول بعيدا عن جولة الفريق ضمن موسم الإعداد.

واستبعد كونتي كل من هاري وينكس، سيرجيو ريجليون، جيوفاني لو سيلسو، وتانجي ندومبيلي حيث يرغب المدرب الإيطالي في عرضهم جميعا للبيع.

ذا صن

يونايتد يستعيد بسمته

استعاد نجوم مانشستر يونايتد الابتسامة على الوجوه بعدما توجه الفريق إلى تايلاند ضمن جولة فترة الإعداد الخاصة بالفريق، والتي يظهر فيها المدرب الهولندي إريك تين هاج لأول مرة.

يبحث مانشستر يونايتد تحت إدارة مدربه الجديد عن العودة إلى الأمجاد السابقة التي اعتاد عليها في عصر أليكس فيرجسون المدير الفني الأسطوري للنادي.

ديلي ستار

أياكس يرد على يونايتد

رد نادي أياكس أمستردام على عرض من جانب مانشستر يونايتد من أجل التعاد مع ليساندرو مارتينيز لاعب النادي الهولندي مقابل 43 مليون يورو.

وطلب أياكس من مانشستر يونايتد رفع القيمة المالية للصفقة، بالرغم من أن العرض جاء بعدما طلب أرسنال التعاقد معه مقابل 35 مليون إسترليني.

الصحافة الإسبانية

ماركا

فرصة فابيو في برشلونة

يمتلك فابيو بلانكو لاعب نادي برشلونة الشاب فرصة من أجل المشاركة باستمرار في صفوف الفريق خلال فترة الإعداد بعدما ظهر خلال الأسبوع الأول من تدريبات الفريق.

وتتوقف فرصة اللاعب الشاب في التواجد ضمن جولة برشلونة الأوروبية على إمكانية اتمام صفقتي رافينيا وتجديد تعاقد لاعب الفريق عثمان ديمبيلي.

آس

خطة الريال البديلة

يعمل نادي ريال مدريد من أجل الوصول إلى خطة منضبطة في التعامل مع خط وسط الفريق عقب نهاية عصر، توني كروس، لوكا مودريتش، وكاسيميرو.

ويرغب الريال في الاعتماد على عناصر من أصحاب القوة البدنية في الفترة المقبلة من نفس مستوى الفرنسي إدوارد كامافينجا، الذي يجمع بين البعد البدني والفني، بجانب مواطنه أوريلين تشواميني.

سبورت

تفاصيل بسيطة أمام ديمبيلي

تبقى تفاصيل بسيطة أمام نادي برشلونة من أجل حسم صفقة عثمان ديمبيلي جناح الفريق وتجديد تعاقده، حيث سيتم حسم الموقف مع وكيل أعماله.

ووافق اللاعب الفرنسي على العرض المقدم من إدارة برشلونة من أجل تجديد تعاقده، وبعد الاتفاق على أخر النقاط مع وكيل أعماله سيتم الإعلان عن تجديد التعاقد.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

صراع على موهبة بروج

دخل نادي ميلان - بطل الدوري الإيطالي - في صراع على موهبة كلوب بروج لاعب الوسط شارل دي كيتيلير.

بطل إيطاليا ليس النادي الوحيد الذي يستهدف صاحب الـ21 عامًا، بل هناك رغبة من ليدز يونايتد لضمه.

ويسعى نادي كلوب بروج إلى بيع شارل دي كيتيلير مقابل 30 مليون يورو، إلا أن ميلان يحاول تخفيض المقابل المادي.

كالتشيو ميركاتو

صفقة جديدة ليوفنتوس

يواصل نادي يوفنتوس سلسلة صفقاته الصيفية، أملاً في إعادة الفريق للمنافسة على الألقاب، وهنا العين على نيكولو زانيولو لاعب روما.

إدارة "ذئاب" العاصمة اشترطت الحصول على 60 مليون يورو مقابل بيع زانيولو، حيث من المتوقع حسم الصفقة خاصة أن اللاعب يرغب في الرحيل.

واستطاع نادي يوفنتوس في حسم صفقتي دي ماريا وبول بوجبا مجانًا.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

سانشيز يرفض ميلان

استقر النجم البرتغالي ريناتو سانشيز لاعب وسط ليل الفرنسي، على مستقبله في ظل العروض التي حصل عليها مؤخرًا.

سانشيز بعد تلقيه عرضًا من ميلان رفض الانتقال للدوري الإيطالي من أجل الرحيل لعملاق فرنسا وهو باريس سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة، أن سانشيز استقر على الرحيل للنادي الباريسي من أجل العمل مع مدربه السابق جاليتير والذي تولى المهام الفنية لفريق العاصمة مؤخرًا.

باريس يترقب وضع ليفاندوفيسكي

رغم رغبة الهداف البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ وأيضًا نادي برشلونة في الحصول على اللاعب، إلا أن هناك نادٍ آخر يترقب.

الصحيفة كشفت أن نادي باريس سان جيرمان يترقب وضع اللاعب صاحب الـ33 عامًا في ظل رغبته في الرحيل عن بايرن ميونيخ.

وشهدت الأيام الأخيرة مفاوضات بين برشلونة وبايرن ميونيخ إلا أن الصفقة متوقفة بسبب رغبة النادي البافاري في الحصول على 50 مليون يورو.

الصحافة الألمانية

بيلد

رحيل لاعب بايرن

اقترب الظهير الإنجليزي عمر ريتشاردز لاعب بايرن ميونيخ، من الانتقال لصفوف نوتنجهام فورست.

صفقة صاحب الـ24 عامًا، ستكلف النادي الإنجليزي 10 ملايين يورو بجانب 2 مليون يورو إضافات.

سكاي ألمانيا

بايرن يتفق مع دي ليخت

اتفق نادي بايرن ميونيخ على تفاصيل العقد مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب فريق يوفنتوس.

ومن المقرر أن يوقع دي ليخت على عقد مدته خمسة أعوام مقابل حصول على راتب سنوي يصل لـ17 مليون يورو.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن بايرن ميونيخ قدّم عرضًا لصالح نادي يوفنتوس من أجل دي ليخت مقابل 75 مليون يورو بجانب 15 مليون يورو إضافات.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات