*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

رسميًا.. توتنهام يعلن عن سادس صفقاته في الميركاتو

جد سبنس سادس صفقات توتنهام

جد سبنس سادس صفقات توتنهام

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميًا مع جد سبنس الظهير الأيمن لفريق ميدلزبره خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر توتنهام بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني: "يسعدنا أن نعلن عن توقيع جد سبنس من ميدلزبره، حيث وقع الظهير الأيمن على عقد يستمر حتى عام 2027".

وأضاف: "بدأ سبنس البالغ من العمر 21 عامًا، مسيرته الكروية في صفوف الشباب في فولهام قبل أن ينضم إلى ميدلزبره عندما كان يبلغ من العمر 17 عامًا في يوليو 2018".

وأكمل: "في البداية، انضم اللاعب إلى فريق بورو تحت 23 عامًا، وانضم لاحقًا إلى فريقهم الأول، حيث ظهر لأول مرة في الدوري الاحترافي ضد تشارلتون، في ديسمبر 2019، قبل أن يسجل أول هدف احترافي له بعد 19 يومًا ضد هدرسفيلد - بعد فترة وجيزة، حصل على لقب أفضل لاعب شاب في الشهر".

وتابع: "انضم إلى نوتنجهام فورست على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد في 2021/202 وتمتع بفترة ناجحة للغاية، حيث شارك في 46 مباراة وسجل ثلاثة أهداف، حيث لعب دورًا رئيسيًا في مساعدة النادي على الوصول إلى الدوري الإنجليزي الممتاز".

ويعد جد سبنس سادس صفقات توتنهام في فترة الميركاتو الصيفي والتي بدأها بالتعاقد مع اللاعب الكرواتي إيفان بيريسيتش قادماً من إنتر ميلان في صفقة انتقال حر.

كما تعاقد مع فريزر فورستر حارس مرمى ساوثهامبتون في صفقة انتقال حر، بالإضافة إلى ضم لاعب الوسط المالي إيف بيسوما قادمًا من برايتون، البرازيلي ريتشارليسون هداف إيفرتون، بجانب المدافع الفرنسي كليمنت لونجليه على سبيل الإعارة من برشلونة.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات