جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

النني يشارك في حفاظ آرسنال على صدارة بريميرليج بفوز صعب أمام فولهام

آرسنال

آرسنال وفولهام

حقق آرسنال فوزًا صعبًا على فولهام الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف، في مباراة شارك فيها لاعب المنتخب الوطني محمد النني أساسيًا للمرة الأولى هذا الموسم مع فريقه آرسنال.

وكان آرسنال قد حقق الفوز في مبارياته الـ3 الأولى، أمام كريستال بالاس بهدفين دون رد، وليستر سيتي بأربعة أهداف لهدفين، وبورنموث بثلاثية نظيفة.

ويحتل آرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، بينما توقف فولهام عند 5 نقاط، في المركز الـ11.

أحداث المباراة

 كاد تشاكا أن يتقدم لآرسنال بالهدف الأول، لكن تسديدته علت عارضة حارس فولهام بعد مرور ربع ساعة على البداية، وعبر ركنية، حاول البرازيلي مارتينيلي التسجيل لكن كرته ارتطمت بالعارضة ومرت إلى ركلة مرمى.

وتألق حارس آرسنال السابق لينو، في إنقاذ مرمى فولهام من هدف محقق عن طريق ساكا، ثم منع أوديجارد من افتتاح النتيجة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد مرور 7 دقائق على بداية الشوط الثاني، ثم تعملق من جديد أمام خيسوس الذي أهدر أخطر فرص اللقاء.

ونجح ميتروفيتش في تسجيل هدف الضيوف الأول في الدقيقة 57، بعد استغلال خطأ فادح من المدافع البرازيلي جابرييل.

وفي الدقيقة 64، نجح أوديجارد في تعديل النتيجة بهدف عبر تسديدة ارتطمت بمدافع فولهام وسكنت الشباك.

وأنقذ رامسديل مرمى آرسنال من تلقي هدف ثاني في الدقيقة 67 بعد رأسية قوية من متروفيتش، ثم سدد نكيتياه كرة قوية مرت بجوار القائم بقليل.

عاد البديل نكيتياه لمحاولة إضافة هدف التقدم لآرسنال من جديد، وذلك عن طريق أكثر من تسديدة على مرمى لينو، الذي وقف كالسد المنيع أمام "مدافع" آرسنال.

ونجح البرازيلي جابرييل في تصحيح الخطأ وسجل هدف تقدم آرسنال في الدقيقة 85 من عمر المباراة، عن طريق ركلة ركنية، ليسجل آرسنال للمرة الرابعة على التوالي هذا الموسم، من كرات ثابتة.

وتعملق رامسديل أمام مدافع فولهام الذي أطلق قذيفة قبيل نهاية اللقاء، ليحافظ آرسنال على الصدارة وتحقيق العلامة الكاملة.

تشكيل آرسنال

حارس المرمى: آرون رامسديل.

الدفاع: كيران تيرني، جابرييل، ساليبا، بن وايت.

خط الوسط: جرانيت تشاكا، محمد النني، مارتن أوديجارد.

وفي الهجوم: جابرييل مارتينيلي، جابرييل خيسوس، بوكايو ساكا.

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

ما قبل المباراة
بولندا

بولندا

- -
السعودية

السعودية

واستهل المنتخب السعودي مشواره بالنسخة الجارية من كأس العالم بالفوز بثنائية مقابل هدف أمام نظيره الأرجنتيني، فيما تعادل المنتخب البولندي أمام نظيره المكسيكي في الجولة ذاتها.