جميع المباريات

إعلان

رائعتا هالاند ورودري.. سيتي يضرب ليدز بثلاثية ويخطف وصافة "بريميرليج"

هالاند مع مانشستر سيتي

إيرلينج هالاند

واصل قطار فريق مانشستر سيتي فوزه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما انتصر مساء اليوم الأربعاء، أمام ليدز يونايتد بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي اقيم ضمن مباريات الجولة الـ 17 للبطولة.

وأحرز أهداف مانشستر سيتي رودري في الدقيقة 45+1، إيرلينج هالاند في الدقيقة 51 و64، فيما قلص ليدز النتيجة في الدقيقة 73 عن طريق باسكال ستريوجيك.

وبهذه النتيجة، يصل مانشستر سيتي للنقطة الـ 35 في المركز الثاني، فيما يتجمد رصيد ليدز عند النقطة الـ 15 في المركز الـ 15 بجدول ترتيب بريميرليج.

تفاصيل المباراة

وكما كان متوقع، فبدأ مانشستر سيتي المباراة بضغط هجومي بحثا عن الهد الأول، بالفعل أنقذ الحارس إيلان ميلييه مرماه من هدف محقق بعدما أبعد تسديدة هالاند تجاه المرمى.

وكاد إيرلينج هالاند أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 31 عندما استلم كرة من دي بروين من وسط الملعب وضعت النجم النرويجي في موضع إنفراد لكن تألق الحارس إيلان ميلييه من جديد وحرم سيتي من الهدف الأول.

وفي الدقيقة 45+1 أفتتح مانشستر سيتي أهداف اللقاء عن طريق رودري هيرنانديز بعد هجمة منظمة بالكرة وصلت إلى رياض محرز الذي سددها بقوة وتصدى لها الحارس إيلان ميلييه بصعوبة شديدة لترتد الكرة وتجد متابعة من رودري هيرنانديز الذي سددها بقوة داخل الشباك.

ولم يكتف لاعبي مانشستر سيتي عند التقدم بهدف دون رد، بل لعبوا في الشوط الثاني بضغط هجومي وترجم إيرلينج هالاند ذلك في الدقيقة 61 بعدما استلم كرة من جاك جريليش ووضع الكرة في الشباك الخالية من حارسها.

وفي الدقيقة 64 أحرز هالاند الهدف الثاني له في اللقاء والثالث لمانشستر سيتي بعدما استقبل تمريرة جديدة من جاك جريليش وسدد كرة مباشرة إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 42 اقترب مانشستر سيتي من هز الشباك عن طريق رياض محرز، لكن أهدر الكرة بغرابة شديدة أمام المرمى الخالي من حارسه.


وأضاع جاك جريليش فرصة الهدف الأول في أقرب كرة على المرمى عند الدقيقة 45 بعدما استلم كرة عرضية من دي بروين الذي أرسلها لجندوجان لكن علت العارضة.

وفي الدقيقة 46 فض رودري الاشتباك وسجل الهدف الأول بعد متابعة جيدة من تسديدة جندوجان وأسكن الكرة في الشباك لينهي الشوط الأول متقدما بهدف دون رد.

وقلص فريق ليدز يونايتد النتيجة عند الدقيقة 73 عن طريق باسكال ستريوجيك برأسية مقتنة استقبلها من الجبهة يسرى ليضعها في الشباك.

وعند الدقيقة 79 أهدر إيرلينج هالاند فرصة الهاتريك بعدما انفرد بالحارس ومن ثم سدد الكرة في جسده لتبتعد عن المرمى.

ولم تأتي الدقائق المتبقية بجديد ليعلن مانشستر سيتي فوزه بنتيجة 3-1.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن