جميع المباريات

إعلان

أرتيتا: ما حدث أمام بورنموث جنون.. ولاعبونا لم يستسلموا أبدًا

فرحة أرتيتا مع لاعبي أرسنال

فرحة أرتيتا مع لاعبي أرسنال

وصف الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال ما حدث أمام بورنموث بـ"الجنون" وذلك بعد الفوز المثير الذي حققه الجانرز بنتيجة 3-2 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورغم تأخر أرسنال بهدفين أمام بورنموث إلا أنه نجح في قلب الطاولة بتسجيل ثلاثة أهداف، ليقتنص نقاط المباراة الثلاثة في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

وقال أرتيتا في تصريحات عبر شبكة "بي بي سي" البريطانية: "أنا سعيد للغاية، ما حدث أمام بورنموث هو جنون، تلك المشاعر من السعادة والفرح، كانت طريقة خاصة حقًا واستغرق الأمر حتى اللحظة الأخيرة للفوز بالمباراة، أنا فخور حقًا باللاعبين".

وأضاف: "لاعبونا لم يستسلموا أبدًا، لا يوجد شيء مثل مشاركة تلك اللحظات الرائعة مع جماهيرنا".

وأكمل: "الأمر كان جنونا منذ الثانية الأولى، سأتذكر هذا اليوم كثيرًا، لقد أحببت المبادرة والشجاعة وشخصيتهم (اللاعبين)، والطريقة التي جعلوا بها الأشياء تحدث".

وأتم: "عندما يكون الأمر صعبًا، فهذا ما تفعله الفرق الكبيرة، علينا أن نجعل الأمر أسهل على أنفسنا، لكن في النهاية هذا هو الدوري الإنجليزي الممتاز".

ويحافظ أرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، بينما يظل بورنموث في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 21 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن