جميع المباريات

إعلان

كلوب: مانشستر سيتي ليس طماعا.. وليفربول لم يكن ليحقق الفوز ضد 10 لاعبين

يورجن كلوب

يورجن كلوب - مدرب ليفربول

تحدث المدير الفني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، بشأن الخسارة (4-1) على يد مضيفه مانشستر سيتي، اليوم السبت، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الاتحاد، ضمن الجولة 29 من منافسات الدوري الإنجليزي.

ليفربول تراجع إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ42 نقطة، وفارق 7 نقاط عن الرابع توتنهام هوتسبير، صاحب أقرب مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب، بعد السقوط على يد مانشستر سيتي: ""الطريقة التي فقد بها ليفربول كل شيء فجأة، غير مقبولة".

وتابع: "غدًا يوم عظيم بالنسبة لنا لأنه يتعين علينا العمل على تصحيح الأخطاء التي رأيناها اليوم، أصبحنا نراها كثيرًا في الفترة الماضية".

وأضاف: "المساحات كانت مفتوحة للغاية، كان يمكن لمانشستر سيتي أن يفعل ما يشاء، لكن لحسن حظنا لم يكن المنافس طماعًا".

واستطرد يورجن كلوب: "سيتي سيطر في الشوط الأول لكن فريقنا كان منظمًا وسجل هدفًا رائعًا.. كانت لدينا بعض اللحظات الجيدة، ولعبنا بهدوء وتماسك وسببنا لهم بعض المشكلات".

مدرب ليفربول أكمل: "الخسارة (4-1) من مانشستر سيتي صعبة، لكن لم يكن هناك شيء آخر ممكن.. 4 لاعبين فقط قدموا مباراة جيدة والآخرون كانوا في مكان لا أعرفه".

وأردف: "من الصعب قبول الأهداف التي سجلها مانشستر سيتي.. لنكن صادقين، هذا أمر غير مقبول على الإطلاق".

وواصل: "بعد التقدم (3-1) سيطر مانشستر سيتي تمامًا.. كان يمكنهم فعل ما يريدون، لكنهم سجلوا هدفًا واحدًا فقط، لذا شكرًا لهم، كان من الممكن أن يكون الأمر مختلفًا عن ذلك".

كلوب استكمل: "لا يوجد شيء جيد يمكن قوله عن مباراة مانشستر سيتي.. إنها مباراة -لسوء الحظ- يمكننا أن نستخدمها فقط في توضيح الأشياء التي لا يمكن أن تحدث".

وأتم: "بطاقة صفراء ثانية لرودري؟ لنكن صادقين، أعتقد أننا لم نكن لنحقق الفوز اليوم ضد 10 لاعبين من مانشستر سيتي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن