جميع المباريات

إعلان

النني: أول هدف سجلته في بريميرليج كنت صائمًا.. وعليك أن تكون قويًا من عقلك

النني وأرتيتا - أرسنال

محمد النني

علّق الدولي المصري محمد النني متوسط ميدان فريق أرسنال الإنجليزي، على خوضه للتدريبات والمباريات خلال شهر رمضان، قائلاً :"لا نفكر في عدد الساعات التي نصومها".

وأضاف النني في تصريحات خلال الموقع الرسمي لنادي أرسنال :"كل لاعب عندما يتدرب يرغب في الشرب من أجل جسده، وبعد نهاية التدريبات نحتاج إلى طعام، رمضان لا يسمح لنا بذلك، لكنه يمنحك السلام النابع بأن الله سعيد بك، واحترام يأتيك من الناس لأنك لم تخلق أعذارًا".

وتابع :"عندما يصوم بعض اللاعبين تراهم يسجلون الأهداف، ويلعبون بشكل جيد، وهذا يؤكد لنا أن الصيام ليس سيئًا، إنه شيء جيد للغاية حقًا لأن الله سيعينك".

وأكمل :"عليك أن تكون قويًا من رأسك وعقلك، إنه من الجيد لجسدك لأنك تقدم كل شيء، إذا كان هناك دهون أو أي شيء سيئ في جسدك ستخسرها".

وكشف النني خلال تصريحاته :"أول هدف لي في بريميرليج جاء وأنا صائم، وكنّا نلعب أمام نيوكاسل خارج الأرض، الجسد كان مختلفًا، والقوة والطاقة التي كانت لدي صغيرة للغاية، هذا يعني أنني لم أكن بهذه القوة لكن الله ساعدني".

وأوضح النني الفارق بين الموسم الحالي والمواسم السابقة في رمضان :"في التدريبات نخوض المران لمدة ساعة ونصف، أو على الأكثر ساعتين، وتكون مع الزملاء والمدربين، لكن في الجيم تكون وحدك مع مسئول العلاج الطبيعي، كل شيء يتركز على إصابتك، وتضع كل طاقتك من أجل هذا، ربما تقضي 3 ساعات في الجيم، وهذا عمل كبير".

وواصل :"يجب أن أشكر الجهاز الطبي لنادي أرسنال، لأنهم قاموا بعمل استثنائي معي، الطبيب، ومسئول العلاج الطبيعي، ومسئول التغذية، يرسلون لي خطة يومية لأعرف ماذا يمكن أن آكل، وما يجب أن أشرب والأدوية التي أحصل عليه، إنهم يدخلون في كل التفاصيل معي".

وأتم :"عقب غروب الشمس، يجب أن آكل الكثير من البروتينات، لأنني أقوم بالعمل في الجيم، وعندما أخوض تدريبًا قويًا في الجيم بأوزان يجب أن أشرب سوائل بروتينية، من أجل الترطيب، قبل أن أنام هناك بعض من الفاكهة والزبادي وهناك الكثير من الأشياء يجب أن نفكر فيها وبدون الجهاز الطبي ستكون صعبة".

ويغيب النني منذ مطلع العام الجاري مع أرسنال بسبب إصابة خطيرة في الركبة بحسب ما جاء على لسان مدربه الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني للجانرز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن