جميع المباريات

إعلان

تقارير: ويست هام يحدد قيمة بيع رايس

ديكلان رايس

ديكلان رايس لاعب وسط وست هام

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الأحد، أن إدارة ويست هام حددت قيمة بيع ديكلان رايس متوسط ميدان الفريق، وسط اهتمامات من كبار أندية بريميرليج.

وصرّح ديفيد مويس المدير الفني لفريق ويست هام في وقت سابق، أن قائد الفريق ديكلان رايس لا يرغب في تجديد عقده مع "المطارق" حيث ينتهي عقد صاحب الـ24 عامًا في صيف 2024.

وقالت صحيفة "ديلي ميل"، إن إدارة ويست هام تريد الحصول على مقابل مادي يصل لـ120 مليون جنيه إسترليني رغم أن لا يتبقى في عقد اللاعب سوى عام فقط.

وذكرت الصحيفة، أن إدارة أرسنال تستعد لتقديم عرضًا بقيمة 90 مليون جنيه إسترليني للفوز بخدمات ديكلان رايس، إلا أن من المتوقع دخول نادي مانشستر يونايتد في مفاوضات مع النادي اللندني وهنا سيتم عرض قيمة مالية أكبر.

ويمتلك نادي ويست هام فرصة التجديد لديكلان رايس لمدة عام آخر بشرط موافقة اللاعب، إلا أن الدولي الإنجليزي يرغب في الرحيل بالصيف المقبل من أجل المنافسة على البطولات.

واستطاع رايس في الموسم الجاري أن يشارك في 48 مباراة بجميع المسابقات، ليساهم في تسعة أهداف سجل من خلالها خمسة وصنع أربعة، كما يمتلك فريق العاصمة فرصة المنافسة على بطولة دوري المؤتمر الأوروبي بعد الوصول لنهائي المسابقة.

اقرأ أيضًا..

"أحد أفضل المدربين في أوروبا".. رئيس بايرن ميونيخ يؤكد بقاء توخيل

محمد صلاح مازحًا: أرنولد لا يجيد الدفاع

"طموحنا ليس له نهاية".. أول تعليق من طارق حامد بعد تتويج الاتحاد بالدوري السعودي

تقارير: بوتشيتينو يوقع على عقود تدريب تشيلسي حتى 2026

نموذج يحتذى به".. 9 حيل يمكن للمديرين تعلمها من الأسطورة "أوجستي بوش"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن