جميع المباريات

إعلان

ديلي ميل: أرسنال يستعد لتقديم عرض لضم رايس.. ومشكلة تواجه "الجانرز"

ديكلان رايس

ديكلان رايس لاعب فريق وست هام

يستعد نادي أرسنال إلى تقديم عرضًا بقيمة 90 مليون جنيه إسترليني من أجل حسم صفقة قائد فريق وست هام ديكلان رايس في فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن نادي أرسنال لن يدخل في أي صفقة أخرى إلا بعد حسم ديكلان رايس والذي يُعد هدفًا رئيسيًا للمدرب الإسباني ماكيل أرتيتا.

ووفقًا للصحيفة، فإن أرتيتا يرغب في ضم مدافع إلا أن هذه الصفقة ستتحدد بعد معرفة الأموال التي ستدفع من أجل ديكلان رايس والذي يرغب ناديه في بيعه مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن هناك مشكلة قد تواجه أرسنال في حسم الصفقة لصالحه وهيّ رغبة نادي وست هام في الحصول على أموال الصفقة خلال عامين فقط بينما تريد إدارة "الجانرز" دفع الأموال خلال مدة تعاقد اللاعب.

ويعتبر ديكلان رايس ضمن أهداف عدد من الأندية الأوروبية يأتي من أبرزهم بايرن ميونيخ الألماني حيث أبدى النادي البافاري استعداده على دفع 90 مليون جنيه إسترليني.

ويمتلك قائد وست هام عقدًا رفقة الفريق المتوّج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، عقدًا مع ناديه ينتهي صيف 2024، إلا أن اللاعب لا يرغب في تجديد عقده وفقًا لتصريحات رسمية من مدربه ديفيد مويس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن