جميع المباريات

إعلان

مختطفو والد لويس دياز يتعهدون بإطلاق سراحه مقابل طلب وحيد

لويس دياز

لويس دياز لاعب ليفربول

تعهدت جماعة جيش التحرير الوطني المسؤولة عن عملية اختطاف والد الكولومبي لويس دياز نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بالوفاء بكلمتها وإطلاق سراحه، بعد أن توسل لاعب الريدز لتحرير والده، عقب مشاركته في مباراة فريقه ضد لوتون تاون، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر مختطفو والد لويس دياز بيانًا رسميًا، نقلته صحيفة ديلي ميل، أنهم يتفهمون معاناة عائلته في أول بيان رسمي له منذ أن وعد العالم قبل ما يقرب من أربعة أيام، بالاستعداد لبداية عملية تأمين إطلاق سراح لويس مانويل دياز.

وواصلت الجماعة توجيه الاتهام للحكومة الكولومبية، بتعقيد مسألة الإفراج عن والد نجم ليفربول، بسبب قيامها بإغراق مناطق مثل جبال بيريجا بالقرب من منطقة بارانكاس في ولاية لاغواخيرا، مسقط رأس لويس دياز، بنخبة من ضباط الشرطة والجنود.

وأكدت الجماعة أنها تحتاج لضمانات أمنية، وذلك قبل إطلاق سراح الرجل الذي يبلغ من العمر 58 عامًا، حيث أشارت الصحيفة إلى أن مختطفي والد لويس دياز، يشعرون بالقلق على سلامتهم حال إطلاق سراحه.

وكان لويس دياز قد شارك لأول مرة مع ليفربول، منذ اختطاف والده يوم 28 أكتوبر الماضي، في مواجهة لوتون تاون أمس، وسجل هدف التعادل لصالح الريدز في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وكانت جماعة جيش التحرير الوطني بكولومبيا، قد اختطفت لويس مانويل دياز وسيلينيس مارولاندا، والد ووالدة لويس دياز نجم ليفربول، يوم السبت الموافق 28 أكتوبر، ولكن تم تحرير والدة اللاعب بشكل سريع، بينما لا يزال والد دياز تحت يد الخاطفين حتى الآن. 

أقرأ أيضًا

محتفلاً بقميص "الحرية لبابا".. دياز ينقذ ليفربول من مفاجأة لوتون بتعادل مثير في بريميرليج

مطالب كولومبية بتأجيل مباراة البرازيل بسبب اختطاف والد لويس دياز

تحديد هوية مختطفي والد لويس دياز

جانب ضار للنجاح.. 5 نجوم ذاقوا مرارة الخطف قبل لويس دياز

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن