جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. صلاح بين تغييرات "Wildcard" في الجولة الـ 30.. وفرصة سون

من مباراة مانشستر يونايتد - صلاح

محمد صلاح - لاعب ليفربول

يواصل لاعبو "فانتازي" الدوري الإنجليزي الممتاز البحث عن أفضل العناصر التي تجمع لهم أكبر عدد من النقاط قبل قدوم الجولة الـ 30 لبطولة "بريميرليج".

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء يوم 30 مارس الجاري بعد نهاية فترة التوقف الدولي الحالية.

ومن مزايا لعبة "فانتازي" أنها تمنح المدرب بعض الخاصيات لتعويض نزيف النقاط الذي يلاحقه في الجولات المتبقية.

ومن بين عوامل المساعدة هي ميزة "Wildcard" التي تستخدم لمرتين فقط في الموسم الواحد من لعبة "فانتازي" بواقع مرة واحدة لكل دور، من أجل تغيير أي عدد من اللاعبين دون خصم أي نقاط.

واستطلع موقع "فانتازي" الدوري الإنجليزي، رأي "Sam Bonfield" أحد مدربي اللعبة، الذي سيستخدم خاصية "Wildcard" في الجولة الـ 30.

وتواجد محمد صلاح، لاعب ليفربول، في تغييرات "Sam Bonfield" نظرًا لتعافيه من الإصابة وعودته لتشكيل الريدز في الفترة القادمة.

وجاء تشكيل "Sam Bonfield" بعد استخدام "Wildcard" كالتالي:

ديفيد رايا (5.0 مليون جنيه إسترليني) أو ألفونس أريولا (4.3 مليون جنيه إسترليني) في حراسة المرمى.

الدفاع: ويليام ساليبا (5.8 مليون جنيه إسترليني)، ديستيني أودوجي (5.0 مليون جنيه إسترليني)، إيليا زابارني (4.5 مليون جنيه إسترليني)، مالو جوستو (4.2 مليون جنيه إسترليني)، كونور برادلي (4.1 مليون جنيه إسترليني)

في الوسط: محمد صلاح (13.1 مليون جنيه إسترليني)، سون (10.1 مليون جنيه إسترليني)، بوكايو ساكا (9.1 مليون جنيه إسترليني)، أنتوني جوردون (6.0 مليون جنيه إسترليني)، كول بالمر (5.7 مليون جنيه إسترليني).

الهجوم: إيرلينج هالاند (14.3 مليون جنيه إسترليني)، أولي واتكينز (9.0 مليون جنيه إسترليني)، رودريجو مونيز (4.6 مليون جنيه إسترليني).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

1 1
ليفربول

ليفربول

52

تسديدة من لاعب ليفربول داخل منطقة الجزاء تصطدم بقدم أحد لاعبي وست هام وتخرج على يمين حارس وست هام إلى خارج الملعب تصبح ركنية لليفربول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن