جميع المباريات

إعلان

تقترب من 30 مليون إسترليني.. تقارير تكشف أرباح شركة محمد صلاح التجارية

صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، عن أن محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قد حقق أرباحًا ضخمًا وفقًا لأحدث وثيقة مالية خاصة بها، وذلك بعد مرور ثلاث سنوات على تأسيسها من جانب نجم منتخب مصر.

وأكدت الصحيفة أن شركة " Salah UK Commercial" التي أسسها النجم المصري محمد صلاح عام 2021، قد حققت أرباحًا وصلت إلى ما يزيد عن 5.4 مليون جنيه إسترليني بعد خصم الضرائب.

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح قد جمع ثروة تصل إلى 27 مليون جنيه إسترليني من الصفقات التجارية التي عقدتها شركته في ثلاث سنوات فقط، في مجال الاستثمار العقاري وأدوات البناء، وذلك على خطى روبي فاولر نجم الريدز السابق الذي يستثمر أمواله في المجال ذاته.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح قد حصل على 11 مليون جنيه إسترليني، في شهر سبتمبر الماضي، من خلال استثماراته الخاصة والإعلانات التي شارك بها، بالإضافة لبعض عقود الرعاية الخاصة به.

وعلى الصعيد الكروي مازال محمد صلاح يحلم بحصد المزيد من الألقاب هذا الموسم مع ليفربول، بعد الفوز بكأس الرابطة الإنجليزية، خاصة أن الريدز ينافسون في الفترة الحالية على التتويج ببطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن