جميع المباريات

إعلان

كلوب: لست غاضبا.. وأرسنال سيهزم مانشستر يونايتد بنسبة 100% إذا لعب بنفس الأداء

يورجن كلوب

يورجن كلوب - مدرب ليفربول

يعتقد المدير الفني الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، أن أرسنال سيهزم مانشستر يونايتد إذا لعب الشياطين الحمر بالأداء نفسه الذي قدمه خلال لقاء التعادل مساء اليوم الأحد، بهدفين لمثلهما، على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة 32 من منافسات الدوري الإنجليزي.

ورفع التعادل رصيد الوصيف ليفربول إلى 71 نقطة، متساويًا مع المتصدر أرسنال، ومتخلفًا عنه بفارق الأهداف فقط، علمًا بأنهما يتقدمان عن الثالث مانشستر سيتي بفارق نقطة وحيدة.

وقال كلوب في تصريحات بعد المباراة: "أرسنال فريق كرة قدم جيد.. وإذا لعب مانشستر يونايتد بهذا الأداء أمامه فإن أرسنال سيفوز بالمباراة، أنا متأكد من ذلك بنسبة 100%".

وأضاف: "لا أعتقد أننا سيطرنا على مانشستر يونايتد من قبل مثلما فعلنا في آخر مباراتين بالدوري، ولكن مع الأسف لم نحصل على النتيجة التي أردناها".

وأكمل: "بالنسبة لي حصلنا على نقطة إضافية والتعادل كان مستحقًا".

وتابع: "هدف برونو فرنانديز رائع حقًا، واحتجنا بعد ذلك الهدف إلى بعض الدقائق من أجل الاستقرار والتماسك مرة أخرى، وكانت لدينا فرص محققة عديدة".

وزاد: "أونانا تصدى بشكل رائع لفرصة سوبوسلاي، أما الفرص الأخرى لم نكن هادئين أثناء إنهائها".

ثم واصل حديثه: "لست غاضبًا من اللاعبين، لكن كانت هناك العديد من الحالات التي كان بإمكاننا فيها الدفاع عن الكرة، وكان يجب أن نكون أكثر نشاطًا".

قبل أن يختتم: "الفريق الذي سيفوز بلقب الدوري الإنجليزي هو من يستحقه، نحن في السباق وأنا بخير مع ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن