جميع المباريات

إعلان

"أسس الفريق هشة".. مدرب توتنهام يتحدث عن تشجيع جمهوره لمانشستر سيتي

سيتي وتوتنهام

مانشستر سيتي

أكد أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، أن الـ48 ساعة الماضية أظهرت أن أسس الفريق هشة بعد الخسارة 2-0 أمام مانشستر سيتي أمام جماهيرهم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن بوستيكوجلو أعرب بشكل متكرر عن دهشته يوم الإثنين الماضي من احتمالية أن يكون مشجعي الفريق سعداء للخسارة أمام مانشستر سيتي بسبب تأثير نتيجة هذه المباراة على لقب الدوري.

لو كان توتنهام حقق نتيجة إيجابية أمام الفريق، الذي يدربه جوسيب جوارديولا، كان سيحصل أرسنال، على أفضلية في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي قبل خوض مباريات الجولة الأخيرة يوم الأحد المقبل.

وبينما قدم توتنهام عرضا قويا أمام مانشستر سيتي، تمكن إيرلينج هالاند من تسجيل هدفين في الشوط الثاني ليمنح فريقه فوزا غاليا ولكن الجماهير هتفت " هل تشاهد أرسنال؟" عقب الهدف الافتتاحي في الدقيقة 51.

الأجواء في ملعب توتنهام كانت هادئة مقارنة بالعديد من المباريات الأخرى التي استضافها الملعب، وكانت أغلبية الهتافات موجهة لأرسنال، ولكن بوستيكوجلو رفض التعليق على الاستفزازات التي شهدها المؤتمر الصحفي، واعترف المدرب الأسترالي بأن هناك "تعديلات" مطلوبة للوصول بالنادي إلى القمة.

وقال بوستيكوجلو :"أعتقد أن الـ48 ساعة الماضية كشفت لي أن الأسس هشة إلى حد ما".

وأضاف :"هذا فقط ما اعتقده، أعتقد أن الـ48 ساعة كشفت القليل لي، هذا مقبول، هذا يعني فقط أنني بحاجة لاستخدام استراتيجية جديدة بشأن بعض الأمور".

وبعد الضغط عليه لتوضيح ما يقصده، رد بوستيكوجلو :"خارجيا، داخليا، في كل مكان، كانت تجربة مثيرة للاهتمام".

وأضاف :"هذا مجرد تحليلي يا صديقي، لن أقول لك، لأنه يخصني، أنا الشخص الذي يتعين عليه القيام بهذا الأمر".

وأردف :"يمكنك القيام بتقييمك الخاص عما حدث، أنا أفهم ذلك، على الأرجح قرأت الوضع بشكل خاطئ فيما يتعلق بما اعتبره مهما في محاولاتنا لكي نصبح فريقا فائزا، ولكن هذا مقبول، لهذا السبب أنا هنا".

وأكد :"لا، هذا الامر ليس له علاقة بخططنا الصيفية، الخطط الصيفية كما هي".

وعند سؤاله عن هتافات مشجعي توتنهام "هل تشاهد أرسنال؟"، أكد بوستيكوجلو :"لست مهتما يا صديقي، أنا فقط لا أهتم".

وأردف :"ربما أكون خارج السياق، ولكنني لا أهتم فقط، أنا أريد الفوز فقط أريد أن أكون ناجحا في هذا النادي، لهذا السبب تم إحضاري إلى هنا".

وأكد :"لذلك فإن ما يفكر الآخرون فيه وما يشعرون به وأولوياتهم لا تهمني أنا أعلم المطلوب لبناء فريق قادر على الفوز، هذا ما أنا بحاجة للتركيز عليه".

وأضاف :" لا يمكنني إملاء ما يجب فعله على الجماهير يسمح لهم بالتعبير عن أنفسهم بأي طريقة يريدونها ولكن نعم، عندما نحقق انتصارات متأخرة في المباريات هذا يكون بسبب أن الجماهير ساعدتنا".

وأكد :"أنا بالفعل أعلم ما يجب علي القيام به، أنا بحاجة لإجراء بعض التعديلات بشأن الطريقة التي يجب أن أفعل بها هذه الأشياء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن