جميع المباريات

إعلان

مدرب فالنسيا يتحدى أرسنال بالطموح والثقة ويستشهد بمعجزة ليفربول

فالنسيا

صورة أرشيفية لفريق فالنسيا

أكد مارسيلينو المدير الفني لفريق فالنسيا الإسباني لكرة القدم أن فريقه لديه "الثقة" في قدرته على إسقاط أرسنال في إياب الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي وقلب تأخره 1 / 3 ذهابا إلى فوز ثمين في مباراة الإياب.

وأشار مارسيلينو إلى أنه على قناعة تامة بأن فريقه يستطيع استغلال إقامة المباراة غدا على ملعبه باستاد "ميستايا" في تقديم ليل ساحرة تشبه ما قدمه الفريق عندما أطاح بفريق خيتافي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وقال مارسيلينو ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل مباراة الغد ، : "سنخوض المباراة بثقة في قدرتنا على إسقاط أرسنال، لمست هذه الثقة في اللاعبين من خلال كلماتهم وأعينهم وطريقة تصرفهم. إذا كنت أثق بلاعبي فريقي ، فإنني أثق أيضا بأن المشجعين لديهم نفس الثقة رغم صعوبة المواجهة بالتأكيد".

وأشار إلى أن الفريق يحتاج إلى الهجوم من أجل الإطاحة بالمدفعجية ولكن على الفريق أن يتوخى الحذر الدفاعي أيضا.

وأوضح : "نحتاج للفوز 2 / صفر. أعتقد أن الذكاء والصبر يجب أن يكونا سلاحا لنا في المباراة ولكن يجب ألا يتسم الفريق بالتهور خلال مهاجمته لمرمى المنافس. عندما نفقد الكرة ، علينا أن ندافع جيدا على المستويين الفردي والجماعي. هذا قد يمنحنا بطاقة التأهل للنهائي".

وأضاف : "إنها 90 دقيقة. أرى الفريق طموحا وواثقا في أن الجهد والإخلاص وروح البطولة يمكنهم قيادة الفريق للفوز الذي يحتاجه. أرى هذه المباراة مثل مباراتنا أمام خيتافي. ردنا يجب أن يكون مماثلا" في إشارة إلى الفوز 3 / 1 على خيتافي باستاد ميستايا رغم الهزيمة صفر / 1 على ملعب خيتافي ذهابا.

وأكد مارسيلينو إلى أنه في عالم كرة القدم لا يمكن اعتبار أي مواجهة محسومة مستشهدة بردة فعل العديد من الفرق والتي كان أحدثها من نصيب ليفربول الإنجليزي أمس الثلاثاء عندما فاز على برشلونة الإسباني 4 / صفر غيابا رغم خسارته صفر / 3 في مباراة الذهاب بالمربع الذهبي لدوري الأبطال الأوروبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مازيمبي

مازيمبي

- -
الأهلي

الأهلي

3

تشكيل مازيمبي: حراسة المرمى: أليونا بادارا فاتي خط الدفاع: إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، ماجلوار نتامبوي، إرنست لوزولو خط الوسط: أوجستين أولادابو، جلودي ليكونزا، سوزي زيمانجا خط الهجوم: فيلي تراوري، جويل بيا، فيليبي كينزومبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن