جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. كلوب يخسر الرهان.. مستقبل أوسيمين.. وحلم أتالانتا

يورجن كلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

كلوب يخسر الرهان

خسر يورجن كلوب، مدرب ليفربول، رهانه في المباراة التي خسرها فريقه (0-3) أمام ضيفه أتالانتا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.
كلوب قام بـ6 تعديلات على تشكيل ليفربول الأساسي في ليلة افتقد فيها ملعب "أنفيلد" الكثير من الزخم بسبب احتجاجات الجماهير على ارتفاع أسعار التذاكر، وكانت النتيجة هزيمة صادمة قد تكلف "الريدز" بطاقة نصف نهائي الدوري الأوروبي.

تيليجراف

سر إصابات يونايتد

سلطت الصحيفة الضوء على سر معاناة مانشستر يونايتد هذا الموسم من غيابات عديدة بسبب الإصابات.
وجاءت الأحمال التدريبية الزائدة في مقدمة أسباب كثرة إصابات يونايتد هذا الموسم، فضلا عن ضغط المباريات ومشاركة نسبة كبيرة من اللاعبين مع منتخبات بلادهم.

الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

عقوبة كومباني

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم معاقبة فينسنت كومباني، مدرب بيرنلي، بالإيقاف مباراتين وتغريمه 10 آلاف جنيه استرليني، بسبب احتجاجه على قرارات حكم مباراة فريقه أمام تشيلسي في مارس الماضي.
وسيتم إيقاف كومباني مباراة واحدة مع تعليق تنفيذ الإيقاف في المباراة الثانية حتى نهاية العام الحالي، على أن يتم تطبيقه حال تكرار المخالفة.

الصحافة الإسبانية

ريليفو

موقف ميليتاو

سيمنح الجهاز الفني لفريق ريال مدريد، الفرصة للمدافع البرازيلي إيدير ميليتاو للمشاركة في مواجهة ريال مايوركا، من أجل تقييم حالته قبل مواجهة مانشستر سيتي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وسيرى ريال مدريد مدى جاهزية ميليتاو بعد غيابه لثمانية أشهر، وحال عدم تمكنه من الوصول للجاهزية اللازمة، سيلجأ أنشيلوتي للدفع بناتشو بصفة أساسية، لتعويض غياب تشواميني أمام مانشستر سيتي.

سبورت

تغييرات في تشكيل برشلونة لمواجهة قادش

يدرس تشافي المدير الفني لفريق برشلونة، إجراء عدة تغييرات على تشكيل الفريق الكتالوني، قبل مواجهة قادش في الدوري الإسباني، وذلك لتجهيز لاعبيه لمواجهة الإياب ضد باريس سان جيرمان، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
ومن المنتظر أن يعوض فيتور روكي غياب ليفاندوفيسكي الموقوف، كما قد يشارك الثلاثي جواو فيليكس، فيرمين لوبيز وفيران توريس بصفة أساسية.

آس

كامافينجا ينتظر فرصة الانتقام

تألق كامافينجا لاعب وسط ريال مدريد، في مواجهة الذهاب ضد مانشستر سيتي، واستطاع تفادي الحصول على البطاقة الصفراء، ليضمن مشاركته في لقاء الإياب على ملعب الاتحاد.
وينتظر كامافينجا فرصة المشاركة في مركزه الأساسي كلاعب خط وسط، للثأر من الفريق الإنجليزي، بعدما شارك في لقاء الإياب بالموسم الماضي في دور نصف النهائي، كظهير أيسر بسبب إصابات زملائه، وتلقى خسارة قاسية برباعية نظيفة، عقب ليلة صعبة عاشها في مواجهة برناردو سيلفا.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

حلم أتالانتا في أنفيلد

حقق فريق أتالانتا فوزًا عريضًا على ليفربول الإنجليزي، بثلاثية دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس، على ملعب أنفيلد، في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.
ويعيش رجال المدرب جيان بييرو جاسبريني، ليلة حلم بعد الفوز الكبير على ليفربول في ملعب أنفيلد.

مستقبل أليجري

أصبح مستقبل ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، على المحك مع السيدة العجوز في الموسم المقبل.
وأفادت صحيفة كالتشيو ميركاتو، أن أليجري لن يكون ضمن خطة بناء يوفنتوس الجديدة في المرحلة المقبلة.
وأوضح التقرير، أن اسم أليجري لم يكن ضمن خطة كريستيانو جيونتولي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، والذي عرضها على الإدارة بالفعل.

الصحافة الفرنسية

RMC

أوباميانج يبقى على آمال مارسيليا

خسر أولمبيك مارسيليا بهدفين مقابل هدف أمام بنفيكا البرتغالي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.
وسجل أوباميانج هدف تقليص الفارق لمارسيليا أمام بفيكيا ليبقي على آمال الفريق الفرنسي في التأهل إلى نصف النهائي قبل لقاء العودة.

مستقبل أوسيمين

ارتبط فيكتور أوسيمين مهاجم نادي نابولي الإيطالي، بالانتقال إلى العديد من الأندية في الموسم المقبل، من بينها باريس سان جيرمان الفرنسي.
وذكرت الإذاعة الفرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان، لم يتوصل إلى اتفاق مع نابولي، بشأن التعاقد مع فيكتور أوسيمين في الموسم المقبل.

الصحافة الألمانية

كيكر

حلم ليفركوزن في الدوري الأوروبي

فاز باير ليفركوزن بهدفين دون رد، أمام وست هام يونايتد الإنجليزي، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.
وتُعد نتيجة 2-0، مريحة لفريق المدرب تشابي ألونسو، قبل لقاء العودة في لندن.
ويملك فريق باير ليفر كوزن، حلم التتويج بلقب الدوري الأوروبي هذا الموسم، في ظل الموسم الاستثنائي الذي يقدمه مع المدرب الإسباني.

بيلد

مستقبل جوتزه مع فرانكفورت

يبدو أن ماريو جوتزه، لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، يرغب في خوض تجربة جديدة في الموسم الجديد.
وذكرت صحيفة بيلد، أن هناك لاعبين في صفوف آينتراخت فرانكفورت، يرغبون في الرحيل عن صفوف الفريق، بنهاية الموسم ومن بينهم ماريو جوتزه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أتالانتا

أتالانتا

- -
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

3

تشكيل باير ليفركوزن: حراسة المرمى: ماتي كوفاش. خط الدفاع: إدموند تابسوبا، جوناثان تاه، جوزيب ستانيسيتش. خط الوسط: جيريمي فريمبونج، جرانيت تشاكا، إسيكييل بالاسيوس، بييرو هينكابي. خط الهجوم: أليخاندرو جريمالدو، أمين عدلي، فلوريان فيرتز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن