شاهد كل المباريات

إعلان

جوارديولا: الفوز بالرباعية يكاد يكون مستحيلًا واستمرارنا معجزة

جوارديولا

جوارديولا

صرح بيب جوارديولا بأن فوز فريقه بأربعة ألقاب خلال الموسم الحالي أمر أقرب إلى المستحيل، قائلًا أن الاستمرار في المنافسة بكافة البطولات حتى الوقت الحالي معجزة.

وقال بيب جوارديولا عقب تأهل فريقه إلى نهائي كأس الاتحاد الانجليزي: "الفوز بالرباعية أمر يكاد يكون مستحيلًا، البقاء في المنافسة معجزة، من الجيد أن نكون هنا."

حقق مانشستر سيتي فوزًا صعبًا على منافسه المتواضع برايتون بنتيجة 1-0 في نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي، ليظل في المنافسة على الكأس، دوري الأبطال والدوري الانجليزي إضافة إلى كونه فاز بكأس رابطة المحترفين.

وتابع: "هل تعتقد أننا من الممكن أن نلعب 60 مباراة ونقدم أداء رائع في كل مرة؟ لا يوجد فريق يستطيع القيام بذلك.. السير أليكس فيرجسون فاز بالثلاثية ولم تكن كل المباريات على خير حال، الأمر لا تسير هكذا."

وتحدث عن حالة لاعبيه: "بنجامين ميندي أتى في الوقت المناسب، لا أعلم منذ متى لم يلعب معنا لكنه غاب لفترة طويلة، وأجويرو حالته في تحسن، لم يتدرب معنا لكننا سوف نرى غدًا (الأحد) إن كان سيتواجد في مباراة الثلاثاء أما أمام كريستال بالاس."

ويلعب مانشستر سيتي أمام توتنهام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وافتقد خدمات لاعبه أجويرو خلال أخر مباراتين بسبب الإصابة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات