جميع المباريات

إعلان

توتنهام يعبر بيرنلي بهدف صاروخي.. وفولهام يسقط روثيرهام بكأس الاتحاد (فيديو)

هدف بيدرو بورو

هدف بيدرو بورو نجم توتنهام ضد بيرنلي

نجح فريق توتنهام هوتسبير في التأهل للدور الرابع، من منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما تفوق على أرضية ملعبه أمام ضيفه بيرنلي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الدور الثالث من البطولة الإنجليزية.

وجاء هدف الانتصار لتوتنهام في الدقيقة 78، عن طريق الظهير الأيمن بيدرو بورو، الذي أطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، اكتفى الحارس أريجانيت موريك بمشاهدتها وهي تسكن الشباك.

وشهدت المباراة استبعاد المدافع إريك داير من القائمة، بعدما اقترب من الرحيل عن النادي نحو فريق بايرن ميونيخ، كما غاب هيونج مين سون نجم السبيرز، الذي سافر للانضمام لمنتخب بلاده كوريا الجنوبية للمشاركة في منافسات كأس آسيا.

وشهدت منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، انتصار صعب لفريق فولهام على حساب نظيره روثيرهام يونايتد، بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب كرافن كوتيج.

وجاء هدف فولهام الوحيد عن طريق الجناح بوبي ريد، في الدقيقة 24، بعدما ضغط هاري ويلسون على مدافع الضيوف ليقطع الكرة، التي وصلت لزميله على حافة منطقة الجزاء، ليسدد بوبي ريد كرة قوية سكنت الشباك.

وأقيمت مساء الجمعة مواجهة آخرى جمعت برينتفورد مع ضيفه وولفرهامبتون، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتقدم برينتفورد بالهدف الأول عن طريق نيل موباي في الدقيقة 41، قبل أن يدرك دويلي التعادل لصالح وولفرهامبتون بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ليصبح الفريقين على موعد مع خوض مواجهة إعادة، على ملعب كتيبة الذئاب في وقت لاحق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن