جميع المباريات

كأس العرب

إعلان

تقرير بالصور.. احتجاج الجزائر ضد ركلة جزاء مصر بـ"فارق 3 دقائق و3 ركنيات"

منتخب مصر

صورة أرشيفية

أكدت قناة الكأس القطرية الناقلة لمباريات كأس العرب 2021 المقام في قطر، تقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم باحتجاج ضد ركلة الجزاء التي حصل عليها منتخب مصر، خلال مواجهة الفريقين أمس الثلاثاء.

المنتخب المصري كان قد حصل على ركلة جزاء بعد إعاقة عمرو السولية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 58 من اللقاء، ليسددها اللاعب نفسه في الدقيقة 60 داخل شباك رايس مبولحي حارس الجزائر.

ووفقًا لما نشرته القناة الجزائرية، فإن الاحتجاج يستند على خروج الكرة خارج حدود الملعب في كرة لعبها أكرم توفيق عرضية داخل منطقة الجزاء، وتسببت في ركلة ركنية لصالح مصر.

ووفقًا للبث المباشر للمباراة، فإن اللقطة التي يستند لها الاتحاد الجزائري -حسب مزاعم قناة الكأس-، جاءت في الدقيقة 54:49 من المباراة، بعدما تجاوز الدفاع وحول كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ليتم إبعادها إلى ركنية.

الركنية التالية مباشرةً للعبة لم تكن التي تسببت في ركلة الجزاء المصرية، بل أن تنفيذها جاء في الدقيقة 55:06، ليبعدها دفاع الجزائر إلى ركلة ركنية أخرى لمصر.

عمرو السولية -الذي حصل على ركلة الجزاء- هو من قام بتنفيذ الركنية الثانية من الجانب الآخر للملعب في الدقيقة 55:34، لتسقط الكرة أمام مصطفى فتحي الذي سدد كرة ارتطمت في دفاع الجزائر، لتتحول إلى ركنية ثالثة.

ثالث الركنيات المصرية تم تنفيذها من نفس جهة الركنية الأولى في الدقيقة 56:24، لتسقط أمام عمرو السولية الذي تعرض للإعاقة، وتتوجه الكرة إلى يدي رايس مبولحي.


وبعد مرور أكثر من دقيقة، وتحديدًا مع زمن 57:38، قام حكم الفيديو المساعد باستدعاء حكم الساحة في ظل وجود إعاقة للسولية، والتي تسببت في احتساب ركلة الجزاء المصرية.

وبذلك يكون الفارق الزمني بين اللعبة التي سيتم الاحتجاج بشأنها واحتساب ركلة الجزاء يصل إلى ثلاث دقائق كاملة، تم خلالهم احتساب ثلاث ركلات ركنية لمصر واستئناف اللعب بشكل طبيعي من جانب لاعبي الجزائر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ايفرتون

ايفرتون

2 0
ليفربول

ليفربول

59

جاء الهدف بعد عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء حولها كالفيرت لوين رأسية قوية استقرت داخل الشباك

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

2 2
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

62

هدف ثاني.. برونو يسجل التعادل لمانشستر يونايتد من خلال ضربة جزاء سددها قوية على يمين حارس شيفيلد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن