جميع المباريات

كأس العرب

إعلان

مدرب تونس يوضح تصريح حنبعل عن أمنيته بمواجهة مصر بتصفيات المونديال

منذر الكبير

منذر الكبير

رد منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس، على تصريحات لاعبه حنبعل بأمنيته مواجهة المنتخب المصري بالمرحلة الحاسمة لتصفيات المونديال.

وينتظر المنتخبان التونسي والمصري قرعة المرحلة الحاسمة لتصفيات المونديال المقررة في مارس، والتي سيتم سحب قرعتها بين أحد منتخبات التصنيف الأول الذي يضم تونس، أمام أحد منتخبات التصنيف الثاني والتي تضم مصر.

وقال الكبير في تصريحات تليفزيونية لقناة اون تايم سبورتس 2: "حنبعل لم يصرح بأنه يود مواجهة مصر في تصفيات المونديال، وإنما سأله صحفي مصري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة عن الفريق الذي يود مواجهته بالمباراة الحاسمة بتصفيات المونديال ورد بأنه يود أن يكون المنتخب التونسي جاهز ويرحب بمواجهة أي منتخب حتى لو كان المنتخب المصري".

وعن هدف عمرو السولية في مرماه بالوقت بدل الضائع والذي أهل المنتخب التونسي لنهائي كأس العرب، قال منذر الكبير: "وفقنا الحظ في دخول الكرة ولكننا كنا الأفضل والمباراة فاز بها من اجتهد أكثر".

وأكمل: "المنتخب المصري لديه 7 لاعبين صف ثاني على مستوى عالي، فهو منتخب قوي ولديه لاعبين يصنعون الفارق، وأفشة لاعب كبير ومؤثر".

وحقق المنتخب التونسي فوزًا صعبا في الوقت القاتل أمام مصر ليتأهل نسور قرطاج للمباراة النهائية لمواجهة الجزائر، فيما يواجه المنتخب المصري نظيره القطري لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وعلق مدرب تونس على المباراة قائلاً: "كنا أفضل ونبادر عدد التمريرات لمنتخب تونس يزيد عن عدد تمريرات مصر بحوالي 200 تمريرة، أغلب الأوقات كنا مسيطرين وكانت الخطورة فقط عن افتكاك منتخب مصر للكرة".

وعن اللاعبين الغائبين، قال: "لدينا حوالي 7 أو 8 لاعبين أساسيين غابوا كانوا غير متواجدين أمام مصر، بينهم معلول والشخاوي والخزري".

واختتم: "معلول تخطى مرحلة التحضير للعودة، هو جاهز ليكون موجود مع الفريق والـ48 ساعة المقبلة ستحدد مشاركته في المباراة النهائية".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن