جميع المباريات

كأس العالم للأندية

برعاية

إعلان

ملف يلا كورة.. رسائل الأهلي في المونديال.. صفقات الزمالك.. وسقوط ليفربول

مران الأهلي

الأهلي يتأهب للظهور في المونديال

تواصلت رسائل بعثة النادي الأهلي القادمة من قطر خلال الاستعداد الأخير لبطل مصر وإفريقيا استعداداً لبدء مشوار كأس العالم للأندية، بينما تم الكشف عن مصير صفقات الزمالك الجديدة، وسقط ليفربول من جديد.

بانون سليماً

كشفت قناة النادي الأهلي عن تعافي المدافع المغربي بدر بانون من الكدمة التي تعرض لها قبل 48 ساعة من مواجهة الدحيل ليصبح جاهزاً للمشاركة.

صفقات الزمالك

أكد عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أن المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو وضع كل الصفقات الجديدة في المران الاخير استعداداً لمشاركتهم أمام الاتحاد السكندري في الدوري.

سقوط ليفربول

سقط ليفربول على ملعبه أنفيلد بنتيجة (1-0) أمام فريق برايتون الذي يُصارع على الهروب من الهبوط، ليتجمد ليفربول في المركز الرابع ويوسع الفارق مع السيتي المتصدر إلى 7 نقاط مع مباراة أقل للسيتي.

تفاوض خاطئ

أكد محامي اللاعب أشيمبونج مهاجم الزمالك السابق أن الإدارة البيضاء تتفاوض مع الشخص الخاطئ، نافياً التوصل لأي تسوية مالية مع النادي الأبيض رغم إعلان إدارته ذلك.

10 أسئلة

يجيب يلا كورة على كل الأسئلة التي تباغت الأذهان قبل موقعة الأهلي والدحيل في بداية مشوار بطل مصر وإفريقيا في كأس العالم للأندية، ولوائح وقوانين المباراة.

انطلاقة سيئة

حقق شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز ثاني أسوأ انطلاقة في مسيرته بتلقي +10 أهداف مع بيراميدز حتى الآن في مسابقة الدوري.

ضياع الدوري والكأس

أكد أحمد سمير لاعب طلائع الجيش أنه أضاع على فريقه السابق الزمالك بطولتي دوري وكأس، مشيراً إلى رغبته في التسجيل في مرمى الحارس محمد أبو جبل.

فيلم وثائقي

أعلن أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن إدارته تعمل على إنتاج فيلماً وثائقياً احتفالاً بمئوية الكرة المصرية.

20 مليون

أكد نادي المقاولون أن إجمالي صفقة اللاعب سيف الدين الجزيري ستصل إلى 20 مليون جنيه إذا قرر الزمالك الشراء نهائياً بنهاية الموسم الحالي.

خطاب كاف

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة نادي الزمالك بموعد وملعب مباراته ضد مولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات