جميع المباريات

إعلان

مرافق جوارديولا يكشف ليلا كورة.. كيف تسللت شعبية الأهلي لعقل الفيلسوف في 8 أيام؟

جوارديولا

بيب جوارديولا - مدرب مانشستر سيتي

"الجميع كان يتحدث عن الأهلي"، هكذا بدأ الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، حديثه عن شعبية النادي الأهلي في مصر، وذلك قبل مواجهة فريق أوراوا الياباني، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وانتصر مانشستر سيتي بنتيجة 3-0، أمام أوراوا في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الثلاثاء الماضي، ضمن مباريات نصف نهائي مونديال الأندية الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية حتى 22 ديسمبر الجاري.

وقبل مواجهة أوراوا قال جوارديولا: "بالنسبة لي لم تكن مفاجأة أن أرى الأهلي يؤدي بهذه الطريقة وينتصر أمام الاتحاد السعودي".

وأضاف: "كنت في مصر الصيف الماضي، والجميع كان يتحدث عن الأهلي والكل مولع بالأهلي، له مشجعون كثيرون، وهو فريق رائع وأحد أكبر الأندية العربية، قدم مباراة كبيرة أمام الاتحاد"... أقرأ التفاصيل

وفي ضوء ذلك تواصل "يلا كورة" مع صلاح عتريس، رئيس شركة "تالنتو ترافيل" للسياحة، والتي نظمت رحلة المدرب الإسباني وأسرته إلى مصر كنوع من أنواع تنشيط السياحة.

وقال صلاح عتريس في تصريحات ليلا كورة: "وصل جوارديولا إلى مصر في طائرة خاصة وفي صالة خاصة بمطار القاهرة، والشركة كانت حريصة على استضافته في أحسن صورة من أجل قضاء فترة إجازة سعيدة والحديث عنها فيما بعد".

وأضاف: "جوارديولا عند وصوله إلى مصر كان الأهلي على يلعب مع حرس الحدود، وقبل وصوله بلحظات طلبت تشغيل مباراة الأهلي من أجل مشاهدته".

وأكمل صلاح عتريس: "وبالفعل سأل جوارديولا عن الأهلي وأكدت له أنه صاحب شعبية جارفة في مصر وهو من سيواجه مانشستر سيتي في كأس العالم للأندية".

وأوضح: "قضى جوارديولا في مصر 8 أيام التقى خلالهم مع جماهير النادي الأهلي في الشارع، عندما كان يقابله أحد ينادي باسم الأهلي، في إشارة أن الفريق الأحمر سيفوز على مانشستر سيتي في كأس العالم للأندية، وكان يقابل ذلك بالابتسامات فقط وتكرر ذلك الأمر كثيرًا طوال رحلته في مصر".

وسبق وقال عتريس في تصريحات ليلا كورة، إن جوارديولا بالفعل انبهر بشعبية النادي الأهلي في مصر وهو ما أكده الفيلسوف الإسباني خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أوراوا الياباني... أقرا التفاصيل

الأهلي التقى بالفعل مع فريق حرس الحدود يوم 22 يونيو 2023، وهو نفس اليوم الذي وصلت فيه عائلة جوارديولا إلى مصر لقاضاء رحلة سياحية.

ونجح الأهلي وقتها في تحقيق الفوز أمام حرس الحدود بنتيجة 3-0، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ16 للدوري المصري الممتاز، وكانت هذه المباراة الأولى للفريق الأحمر بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي التي أقيمت يوم 11 يونيو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن