جميع المباريات

إعلان

مئوية الإسماعيلي.. ثلاثي هجومي للدراويش أمام أهلي بنغازي

فريق الإسماعيلي

الإسماعيلي

أعلن إيهاب جلال، مدرب الإسماعيلي، تشكيل فريقه لمباراة أهلي بنغازي  الليبي، في اللقاء الودي الذي سيقام مساء اليوم الأحد، احتفالًا بالمئوية على تأسيسه.

ويلعب الإسماعيلي مساء اليوم الأحد، مع أهلي بنغازي على ملعب بنينا الدولي، في إطار احتفال الدراويش بمرور 100 عام على تأسيسه.

وقرر أهلي بنغازي تكريم ونيس خير الدولي السابق، بإقامة مباراة اعتزال له أمام الدراويش.

وكانت آخر مباراة لعبها الإسماعيلي أمام المقاولون يوم 9 مارس الجاري في لقاء أقيم ضمن مباريات الجولة الـ 15 للدوري المصري الممتاز، وانتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويغيب عن الإسماعيلي الحارس محمد فوزي وعماد حمدي لمواصلة التأهيل، بالإضافة إلى عبد الرحمن الدح وعلي الملواني لأسباب فنية، بينما يغيب نادر فرج وعمر الساعي للتواجد مع المنتخب الأولمبي، وأخيرا الرباعي كريم عرفات، محمد هاشم، أحمد محسن، باسم مرسي بقرار فني.

وجاء تشكيل الإسماعيلي لهذه المباراة كالتالي:

أحمد عادل في حراسة المرمى.

في الدفاع: حاتم سكر، محمد عمار، محمد دسوقي، حمدي النقاز.

في الوسط: هشام محمد، محمد بيومي، محمد نصر.

في الهجوم: عبد الرحمن مجدي، إيريك تراوري، محمد عبد السميع.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: "كمال السيد، عبد الله حسني، نادر علاء، حسن صابر، مروان حمدي، بشار علاء، عبد الكريم مصطفى، أحمد الشيخ، خالد النبريص، عصام صبحي".

وجاء تشكيل أهلي بنغازي كالتالي: "أشنينة، الصريط، بن عامر، بوسهمين، الترهوني، ريتشارد، صهيب، حسين طقطق، تراوري، المنصوري، بالعيد".

على مقاعد البدلاء: "حمد الترهوني، فرج فكرون، عبد الله الحوتي، سالم روما، طلحة، بلعم، أيوب البرعصي، محمد الشطشاط، بورقيه، مالك بن إسماعيل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 0
ليفربول

ليفربول

33

تسديدة من إليوت من داخل منطقة الجزاء تصل سهلة في يد حارس وست هام

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن