شاهد كل المباريات

إعلان

مصر "الأوليمبي" تهزم أمريكا ودياً استعداداً لطريق أوليمبياد طوكيو

مصر الأوليمبي، الاوليمبي، اكرم توفيق، احمد ياسر ري

احتفال الهدف الأول

تألق منتخب مصر الأوليمبي واقتنص فوزاً ودياً على أمريكا (2-0) ضمن معسكر الفريق المقام في إسبانيا استعداداً لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.


الفريق المصري بدأ المباراة بتشكيل مكون من: عمر رضوان - أسامة جلال - أحمد رمضان "بيكهام" -  محمود الجزار - أكرم توفيق – كريم نيدفيد – محمد صادق - أحمد حمدي - ناصر ماهر -  رمضان صبحي  - أحمد ياسر ريان .

وسجل أهداف المباراة، اللاعب أحمد ياسر ريان في الدقيقة 39، وأضاف محمد صادق الهدف الثاني في الدقيقة 80، ليحقق الفريق المصري فوزاً مستحقاً في لقاء كان هو الطرف الأفضل خلاله.

ملخص المباراة

بدأت المباراة بهدوء حتى جاءت الفرصة الأولى في الدقيقة 7 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها عمر رضوان لترتد أمامه ويشتتها الدفاع لتمر الكرة بسلام على الفريق المصري.

وكثف الفريق المصري محاولاته الهجومية بإرسال أكثر من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء أخطرها في الدقيقة 17 ونجح الدفاع الأمريكي في تشتيتها.

وفي الدقيقة 40 حصل الفريق المصري على ضربة ركنية نفذت عرضية داخل منطقة الجزاء ليتابعها أحمد ياسر ريان بتسديدة ارتطمت بالقائم وعانقت الشباك.

وأنقذ عمر رضوان مرماه من هدف التعادل في الدقيقة 42 بعد ضربة حرة مباشرة تم تنفيذها بتسديدة قوية أبعدها الحارس المصري إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفريق الأمريكي.

وهدأ اللعب في الشوط الثاني تماماً مع محاولات طفيفة من المنتخب الأمريكي في اختراق الدفاع المصري لكن دون جدوى، ولم يشكل رجال شوقي غريب أي خطورة على المرمى الأمريكي.

وجاءت الدقيقة 81 بخبر سعيد للفريق المصري حيث سجل اللاعب محمد صادق الهدف الثاني بعد عرضية متقنة في منطقة الجزاء سيطر عليها بيسراه ثم أرسل تسديدة قوية عانقت الشباك.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات