جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة يكشف سبب غياب محمد صلاح عن قائمة منتخب مصر وموقف حسام حسن

محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر

محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر

كشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن محمد صلاح نجم الفراعنة ونادي ليفربول مازال يعاني من الإصابة بورم دموي، وهذا كان سبب غيابه عن قائمة منتخب مصر التي ستشارك في دورة ودية بالإمارات، مشيدًا بشجاعة المدرب حسام حسن في خوض تلك التجربة، رغم توليه منصب المدير الفني للمنتخب الوطني مؤخرًا.

وقال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت إف أم: "محمد صلاح لم يكن على توافق مع اتحاد الكرة عام 2018 بعد خروجنا من كأس العالم، وكانت هناك بعض المناوشات، ونحن بكل تأكيد نقدر نجومنا، لكن أيضًا نقدر وطننا".

وأضاف: "بنراعي معاملة محمد صلاح بقيمته، ولكن أيضًا فيما لا يهدر حق بلادنا، وهذه المعادلة هي دوري، وكانت هناك تفاصيل كثيرة تتعلق بالإصابة، وحسام وإبراهيم حسن لهم قدر كبير وتاريخ مشرف، ورصيد كبير عند الدولة، ومحمد صلاح نجم كبير، ولديه شئ من الحساسية".

وتابع: "لدينا جهاز فني وطني جاء بدون تقديم مطول له، ولديه دورة ودية سيشارك بها في الإمارات، وتوقعت أن الكابتن حسام سوف يؤجل هذه المشاركة نظرًا لتوليه المسؤولية مؤخرًا، لكن وجدت شجاعة كبيرة منه، وكان حريصًا على خوض التجربة".

وواصل: "النتيجة لن تكون الأساس، لأن هذه بداية فترة لعمل جديد، وقدرت شجاعة حسام حسن، وتواصلنا مع محمد صلاح، وتبادلت هذا الحوار مع حسام وإبراهيم حسن، وصلاح أكد لي أنه مازال يعاني من ورم دموي".

وأتم: "صلاح أوضح أنه تعافى من هذه الإصابة ثم عادت له، والنادي يرى أنه سيأخذ وقت متدرج للتعافي، وسأشارك في مباريات متدرجة خلال الفترة المقبلة، وذلك عوضًا عن قدومه وهو ليس بكامل لياقته، وفي الوقت ذانه لن نخوض منافسة رسمية خلال تلك الفترة، وأثرنا أنه يحصل على وقته، وحسام حسن سيشاهد جميع اللاعبين، وهو ليس بحاجة لمشاهدة محمد صلاح".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن