جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. طرح تذاكر "كأس عاصمة مصر".. راحة للاعبي الزمالك.. واستبعاد ميسي

معسكر منتخب مصر

تدريبات منتخب مصر

نشر يلا كورة مجموعة من الأخبار الهامة على مدار أمس الإثنين لعل أبرزها هو طرح تذاكر بطولة كأس عاصمة مصر التي ستقام خلال الفترة من 22 مارس حتى 26 من نفس الشهر بمشاركة 4 منتخبات مصر، تونس، كرواتيا ونيوزيلندا.

بالإضافة إلى منح الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لاعبي الفريق الأبيض راحة من التدريبات، واستبعاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، من منتخب بلاده بسبب الإصابة.

وجاءت أبرز أخبار أمس الإثنين كالتالي:

تقام في العاصمة الإدارية.. طرح تذاكر مباراة مصر ونيوزيلندا

أعلنت الشركة المتحدة للرياضة، طرح تذاكر مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا، في بطولة كأس العاصمة الإدارية الودية.

الأكبر في الشرق الأوسط.. 5 حقائق عن "استاد مصر" بالعاصمة الإدارية الجديدة

يفتح استاد مصر أبوابه للزوار لأول مرة في تاريخه، حين يستضيف "كأس عاصمة مصر الودية" في فترة التوقف الدولي الحالي.

المواعيد والملاعب.. كل ما تريد معرفته عن بطولة "عاصمة مصر"

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة "عاصمة مصر" الودية الدولية مواعيد وملاعب مباريات البطولة، التي تقام في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، بمشاركة منتخبات مصر، نيوزيلندا، كرواتيا وتونس.

رسمياً.. خصم 4 نقاط من نوتينجهام فورست لخرق القواعد المالية في بريميرليج

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، توقيع عقوبة على نادي نوتينجهام فورست بخصم 4 نقاط من رصيده في البطولة، بسبب مخالفته لقواعد اللعب المالي النظيف لموسم 2022-2023.

"إيقاف وغرامة مالية".. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 15 من الدوري

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

مران الزمالك.. جلسة جوميز مع اللاعبين.. انتظام عاطف وإيشو.. وغياب المثلوثي والجزيري

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية خاصة خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت أمس الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كهربا: صفقة إمام عاشور أقوى من السعيد.. ولم أكن أعلم بانضمامي للأهلي بعد الرحيل عن الزمالك

يرى محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي، أن صفقة إمام عاشور زميله في الفريق أقوى من صفقة انضمام عبدالله السعيد إلى نادي الزمالك.

عبدالله السعيد: كنت سأختار الزمالك حتى لو قدم الأهلي نفس العرض لضمي

كشف عبدالله السعيد صانع ألعاب نادي الزمالك، أنه كان سيختار الانتقال للفريق الأبيض حتى لو قدم له النادي الأهلي نفس العرض لضمه، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، موضحًا كواليس عودته من الاعتزال الدولي.

جوميز يُريح لاعبي الزمالك قبل العودة لصفحة فيوتشر

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات يوم اليوم الثلاثاء قبل العودة للتحضير لمباراة فيوتشر.

كرة سلة.. الاتحاد يفلت من ريمونتادا الأهلي ويعزز صدارته لدوري السوبر

أفلت فريق الاتحاد السكندري بالدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعته بنظيره الأهلي مساء أمس الإثنين بالجولة الثالثة عشر للدور التمهيدي لدوري السوبر الممتاز من ريمونتادا خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء.

انضمام حجازي وتريزيجيه ومصطفى محمد لمعسكر منتخب مصر (صور)

أعلن اتحاد الكرة مساء أمس الإثنين، انضمام محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور، وأحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة السعودي، ومصطفى محمد، مهاجم فريق نانت الفرنسي، إلى معسكر منتخب مصر الذي يستعد من خلاله لمباريات بطولة "كأس عاصمة مصر".

بمشاركة الثلاثي المحترف.. المنتخب الأولمبي يخوض مرانه الأول في السعودية (صور)

أدى المنتخب الأولمبي المران الأول في السعودية، استعدادًا لمواجهة منتخب الإمارات، ضمن بطولة غرب آسيا، استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.

إبراهيم نور الدين: أنا الحكم رقم 1 في مصر.. وأرفض مصطلح "المجاملة"

كشف الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، حقيقة طلبه إدارة مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة في كأس مصر والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

تقدم محتمل لـ3 مراكز.. مصر تنتظر هدايا كأس العاصمة في تصنيف فيفا

يفتتح المنتخب الوطني بطولة كأس عاصمة مصر، يوم الجمعة المقبل، في البطولة المدرجة ضمن سلسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

ماذا قدم المحترفون المصريون بالجولة الأخيرة قبل التوقف الدولي؟

بدأت أمس الإثنين بشكل رسمي فترة التوقف الدولي لشهر مارس 2024 والتي ستنتهي يوم 26 من الشهر ذاته؛ حيث ستشهد إقامة مباراتين لكل منتخب وفقا لأجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

استبعاد ميسي من قائمة منتخب الأرجنتين في أسبوع فيفا

أعلن منتخب الأرجنتين، أمس الإثنين، استبعاد اللاعب ليونيل ميسي من قائمة المدرب ليونيل سكالوني في أسبوع فيفا الجاري الذي يستمر بين 18 و26 مارس.

ريال مدريد يتقدم بثلاث شكاوى بعد الهتافات العنصرية ضد فينيسيوس

استنكر ريال مدريد ما تعرض له، فينيسيوس جونيور، لاعب الفريق، من إهانات خطيرة في المباراة الأخيرة بالدوري الإسباني.

نجم السلة الليبية ليلا كورة: مواجهة الأهلي وأهلي بنغازي ستكون قوية.. ووصلتني عروضًا مصرية

يرى نسيم بدروش نجم فريق الأهلي طرابلس لكرة السلة، أن مواجهة الأهلي المصري لنظيره أهلي بنغازي بالدوري الإفريقي لكرة السلة المقام تحت رعاية NBA ستكون مواجهة قوية كما يؤكد على أن المنتخب الليبي لكرة السلة قد تطوّر ولديه رياضيين على أعلى مستوى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن