شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تحذير توتنهام.. متعة ديبالا.. وبرشلونة يفاوض لاعب الريال

ديبالا

ديبالا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

تحذير توتنهام

وجه نادي توتنهام هوتسبير تحذيراً للاعبيه من أجل الحفاظ على المسافات الآمنة فيما بينهم أثناء التدريبات.
شوهد عدداً من لاعبي الفريق بصحبة مدربهم جوزيه مورينيو في شمال لندن يتدربون في حديقة مفتوحة لكنهم لم يحافظو على المسافات الآمنة أثناء المران.

بديل صلاح أو ماني

يستهدف نادي ليفربول الإنجليزي التعاقد مع اللاعب أداما تراوري نجم فريق ولفرهامبتون لتعويض رحيل محمد صلاح أو ساديو ماني.

لكن نادي ولفرهامبتون طلب الحصول على 70 مليون جنيه إسترليني من أجل السماح للاعبه بالانتقال إلى أنفيلد رود.

ذا صن

طريقة الانقاذ

وضعت رابطة الدوري الإسباني الممتاز طريقة للخروج من مأزق توقف المسابقة، بأن تقام المباريات كل 24 ساعة بداية من نهاية مايو المقبل.

وتأمل إسبانيا في إنهاء بطولة الدوري قبل نهاية شهر يونيو المقبل من أجل منح راحة للاعبين في مستهل الموسم المقبل.

ديلي ستار

صراع إنجليزي

يستهدف الثنائي الإنجليزي تشيلسي وأرسنال الحصول على خدمات اللاعب جيروم بواتنج في الصيف المقبل.

مدافع بايرن ميونيخ كان قريباً من الانتقال إلى أرسنال يناير الماضي، لكن تقارير ألمانية تشير إلى دخول تشيلسي بقوة في الصفقة.

الصحافة الإسبانية

وضع معقد لزيدان

يتواجد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد في وضع معقد في ظل عدم تحقيق نتائج جيدة قبل توقف اضطراري للدوري بسبب فيروس كورونا.

زيدان يريد عودة منافسات الليجا من جديد ليبعد شبح الرحيل عنه عن طريق تحقيق نتائج جيدة، فهو ليس لديه خيارات أخرى وعليه العودة للمسار الصحيح للاستمرار مع الفريق.

كروس لا يمانع

لا يمانع توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد التنازل عن راتبه بالكامل في محاولة للتقليل من أضرار انتشار فيروس كورونا سواء في إسبانيا أو ألمانيا.

وقال كروس: "أؤيد دفع الراتب بالكامل، الجميع عليه المساهمة عند الضرورة وهناك العديد من الأماكن التي تحتاج إلى ذلك، سيتم إيجاد حلول بالتأكيد للأمر عندما يعود النشاط".

آس

برشلونة يغازل لاعب الريال

دخل نادي برشلونة في مفاوضات مع سيزار جيلابيرت بينا لاعب الفريق الثاني في ريال مدريد من أجل ضمه في الفترة المقبلة، ولكنه يجد منافسة من عدة أندية.

برشلونة ليس النادي الوحيد الذي يريد اللاعب صاحب الـ17 عام، لكن مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيان، ليون الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني يريدون التعاقد معه أيضًا.

موندو ديبورتيفو

عودة كاسياس

أعلن إيكر كاسياس رغبته في العودة إلى ريال مدريد من جديد للتواجد في منصب إداري، بعد أن قضى سنوات طويلة في حراسة مرماه من قبل.

كاسياس قال: "أتمنى العودة لريال مدريد يومًا ما، إنه مثل بيتي، حققت معه الكثير من البطولات، وانتظر أن أصبح جزءًا منه مجددًا في المستقبل".

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللوسبورت

واندا ترد

ردت واندا نارا زوجة الأرجنتيني ماورو إيكاردي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على زوجها السابق ماكسي لوبيز، الذي اتهمها بعدم الحرص على سلامة أبنائهما، عندما توجهت بهم إلى الأراضي الإيطالية رغم انتشار فيروس كورونا.

ودافعت واندا عن قرارها موجهة كلامها إلى ماكسي، حيث قالت إنها تعيش في قرية بمكان بعيد عن مركز تفشي كورونا في الأراضي الإيطالية، وتوجد حالات إصابة قليلة للغاية في تلك المنطقة، كما أن عقد إيجار المسكن الذي أقاموا به في باريس قد انتهى.

توتو سبورت

متعة ديبالا

وجد الأرجنتيني باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي وصديقته أوريانا سباتيني طريقة خاصة للتغلب على ملل الحجر الصحي، الذي يقضيانه سويًا بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

واستعرضت صديقة ديبالا مقطع فيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه ديبالا يؤدي حركات راقصة أثناء تجهيزه طعام الغذاء.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

باريس سان جيرمان ينوي شراء إيكاردي

ينوي فريق باريس سان جيرمان تفعيل بند الشراء في عقد المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، والذي انتقل للفريق الباريسي مطلع الموسم الحالي معارا من إنتر ميلان.

وعلى باريس سان جيرمان أن يدفع مبلغ 70 مليون يورو لشراء المهاجم الأرجنتيني نهائيا، والذي أحرز مع الفريق الفرنسي 20 هدفا في 31 مباراة هذا الموسم.

ليكيب

اتفاق لتخفيض الأجور بالدوري الفرنسي

توصلت رابطة الدوري الفرنسي لاتفاق مع رابطة اللاعبين المحترفين بشأن تخفيض أجور اللاعبين.

ونص الاتفاق على أنه سيكون هناك تخفيض مؤقت للأجور قد يصل إلى 50% للأجور المرتفعة، مع إلتزام الأندية بدفع المستحقات التي تأخرت بسبب توقف النشاط خلال نهاية الموسم.

الصحافة الألمانية

دي تسايت

الدوري الألماني بدور جمهور

قال كريستيان شايفرت الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الألماني إن الرابطة ستكون مستعدة إذا حصل الدوري الألماني (بوندسليجا) على فرصة استئناف المباريات بدون جمهور.

لكن شايفرت اعترف، في حديثه، بأن تحقيق الهدف المأمول المتمثل في ختام الموسم قبل 30 يونيو، ليس بيد الرابطة.

وأشار شايفرت إلى أنه حتى المباريات التي تقام بدون جمهور في البوندسليجا، تتطلب تواجد نحو 300 شخصا في الاستاد، بما في ذلك اللاعبون والأطباء والمصورون وغيرهم.

بيلد

أمنيات مدرب بايرن ميونيخ

أعرب هانزي فليك المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، عن أمله في تمديد عقد قائد الفريق وحارس مرماه مانويل نوير واللاعبين ديفيد الابا وتياجو.

وصرح فليك إن اللاعبين الثلاثة حققوا تطورا هائلا، وكانوا صناع الأداء، وهذا الأمر يعرفه النادي أيضا، وأتمنى أن تسير الأمور في الاتجاه الصحيح.

وقال فليك إنه يعرف نوير منذ فترة طويلة وأكد تقديره لقيمة نوير " وهو يعرف مكانته في بايرن"، واختتم فليك تصريحات قائلا:" لست أنا فقط الذي سأسعد إذا مدد عقده، بل الجميع سيسعد".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات