*
جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

"شبه مستحيل".. برشلونة يفقد الأمل في ضم لاوتارو

لاوتارو

لاوتارو مارتينيز

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية اليوم الثلاثاء، إن خطوة انضمام الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان الإيطالي إلى برشلونة الإسباني باتت "شبه مستحيلة".

وارتبط لاوتارو بالانضمام إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وازداد الاهتمام بعدما تأكد رحيل الأورجوياني لويس سواريز مهاجم بلوجرانا عن كامب نو خلال الميركاتو الحالي.

وكان إنتر قد سبق وأكد على رغبته في الحصول على قيمة الصفقة "نقدًا" دون إدخال لاعبين في الصفقة، وطلب نيراتزوري الحصول على 111 مليون يورو، إلا أن إدارة برشلونة قدمت عرضًا بقيمة 70 مليون يورو بجانب الاستغناء عن جونيور فيربو والذي يقدره النادي الكتالوني بقيمة 40 مليون يورو.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "موندو" فإن برشلونة حاول جديًا التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني، وتوصل بالفعل لاتفاق مع البالغ من العمر 23 عامًا وحاول الضغط على ناديه لإتمام الصفقة مقابل مبلغ من المال بالإضافة للاعب أو لاعبين في الصفقة.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة يعتقد أنه بات من شبه المستحيل التعاقد مع لاوتارو، بالإضافة إلى أن رونالد كومان (مدرب الفريق الكتالوني) مُعجب اكثر بخدمات ممفيس ديباي خاصة وأن سعره أقل من الأرجنتيني لأن عقده سينتهي مع ليون في عام 2021 مع ليون.

جدير بالذكر أن إدارة برشلونة تسعى لتجديد دماء الفريق الكتالوني قبل بداية الموسم الجديد (20/21) لتجنب الخسائر الفادحة التي تلقاها بلوجرانا خلال الموسم الماضي بخسارة الدوري الإسباني والخروج المُذل أمام بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة بنتيجة 8-2.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات