جميع المباريات

إعلان

حوار يلا كورة.. فابيو مارتينيز: هؤلاء الأفضل في السعودية.. ورسالة لجماهير الشباب

فابيو مارتينيز

فابيو مارتينيز

قدومه للدوري الإماراتي كان الحدث الأبرز لجماهير الوحدة الإماراتي، فابيو الذي صال وجال مع الشباب السعودي في الدوري الموسم الماضي، حيث سجل 9 أهداف في 26 مباراة. وبعدها عاد من جديد إلى براجا البرتغالي بعد نهاية إعارته، وليرحل في شهر أكتوبر الماضي إلى الوحدة الإماراتي ليسجل 3 أهداف في 4 مباريات في الدوري الإماراتي، البرتغالي فابيو مارتينيز يتحدث عن الدوري السعودي ويختار أبرز 5 لاعبين هناك، كما أنه يوجه رسائل للجماهير.

حدثنا عن تجربتك في الدوري السعودي، وكيف تقيمها من وجهة نظرك؟

لقد كانت التجربة إيجابية للغاية، كونها كانت التجربة الأولي لي خارج البرتغال. حيث تم استقبالي بشكل جيد للغاية، والأجواء كانت جيدة للغاية، وهذا أتاح لنا أن نحظى بموسم جيد للغاية، وأنه نقاتل على اللقب حتى النهاية مع الهلال.

هل كنت قريبًا من العودة إلى الشباب في آخر أيام سوق الانتقالات السعودي، وما الذي أفسد موضوع انتقالك؟

أردت الرحيل عن براجا بشكل نهائي، والشباب علم بذلك الأمر، بعد موسم مميز للغاية. كان هناك اهتمام من كلا الجانبين للعودة إلى الشباب السعودي، لكن في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية، فشل انتقالي إلى الشباب، لأن الفريق لم يكن لديهم أي مكان لبديل أجنبي، وبالتالي الوضع كان سيئًا للغاية، وسوء الإدارة من جانب نادي الشباب، ولكنها كرة القدم.

ما رسالتك إلى جماهير الشباب السعودي؟

أود أن أرسل لهم رسالة شكر بكل تأكيد، لقد ساعدوني كثيرًا وساعدوا الفريق، وبدون شك سيبقون في قلبي إلى الأبد.

من اللاعب الأجنبي الذي أعجبك مستواه في الدوري السعودي؟

بلا شك بانيجا لاعب الشباب السعودي، كنت أعرف جيدًا أنه كان لاعبًا رائعًا وذلك خلال مسيرته المميزة التي بناها طوال فترته مع كرة القدم. لكن رؤية كل ما يعيشه وأنت تلعب بجانبه أمر لا يصدق للغاية، أنه ظاهرة.

اختر فريقك الخماسي من الدوري السعودي، طوال فترتك هناك؟

هناك الكثير من اللاعبين المميزين في الدوري السعودي، لكن إذا كان على أن اختر 5 فقط، سأقول رومارينيو لاعب الاتحاد، أبرو مهاجم الباطن، أنسيلمو لاعب الوحدة والمنضم حديثًا إلى النصر وبيتي مارتينيز لاعب النصر، وسالم الدوسري لاعب الهلال.

كيف جاءت مفاوضات الوحدة الإماراتي للتعاقد معك، وهل استشرت أحدًا للانضمام؟

الأمر كان بسيطًا للغاية، الوحدة أظهر اهتمامًا بالتعاقد معي، ودفع ما يريده براجا لضمي واتمام الصفقة، الأمر كان جيدًا لجميع الأطراف، سألت لاعب النصر الإماراتي توزي وزميلي السابق لعدة مواسم هنا في البرتغال، وساعدني في معرفة الدوري الإماراتي، والبلد جيدًا، وحصلت منه على العديد من المعلومات.

ما الفارق بين تين كات وجيجوري في طريقة اللعب؟

لا يوجد مدربان يسيرا على نفس النهج، أعتقد إن إدارة النادي رأت أن التغيير كان جيدًا، وناجحًا من وجهة نظر الجميع، لأن الفريق أصبح يلعب بشكل أفضل ويحقق نتائج جيدة للغاية، أنا لا أحب إجراء مقارنات، جيجوري جاء لمنح الثقة في قدرات الجميع، وكان لديه أفكار واضحة حول ما يريده من اللاعبين، وهو يشرح لنا ويدربنا على ذلك الأمر. اللاعبون يعرفون ماذا يفعلون فوق أرضية الملعب، الأمر أصبح بسيطًا للغاية.

ما رسالتك إلى جماهير الوحدة الإماراتي؟

سنبذل قصارى جهدنا للفوز بكل مباراة نلعبها في النهاية، سنرى إذا كانت الانتصارات التي فزنا بها كافية لتحقيق اللقب، لكن الأهم بالنسبة لنا هو التفكير في كل مباراة تلو الأخرى، وتحقيق الانتصارات المتتالية.

بداية مميزة لك، ثلاث أهداف في ثلاث مباريات، ما سر الأداء الكبير حتى الآن؟

لا يوجد سر، لقد استقبلني الجميع بشكل جيد للغاية، وأشعر أنني بحالة جيدة وتكيفت على جميع الأشياء هنا، أنا سعيد للغاية، والأمر تسير بشكل جيد على المستوى الشخصي، لكن الأهم بالنسبة لي، أن الفريق يلعب بشكل جيد للغاية، ويحقق نتائج جيدة.

ما الفارق بين مستوى اللاعب الإماراتي والسعودي في رأيك؟

هم لاعبون متشابهون للغاية، ربما أشعر أن هناك احترافا أكبر بين لاعبي الإمارات، على الأقل من الخبرة التي شاهدتها، في الملعب هم متشابهين للغاية

من هو أفضل لاعب سعودي؟

بالنسبة لي سالم الدوسري لاعب الهلال هو أفضل لاعب سعودي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن