جميع المباريات

الدوري السعودي

إعلان

رونالدو عن رحيله من يونايتد: مررت بفترة سيئة في مسيرتي.. وليس هناك وقت للندم

رونالدو

كريستيانو رونالدو - منتخب البرتغال

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي لأول مرة عن رحيله من مانشستر يونايتد الإنجليزي وذلك بعد فترة صعبة قضاها داخل قلعة أولد ترافورد.

وفسخ مانشستر يونايتد تعاقده مع رونالدو في شهر نوفمبر الماضي بعد أن تدهورت العلاقة بين الطرفين بعد مقابلة حوارية مثيرة للنجم البرتغالي مع الإعلامي بيرس مورجان.

وانضم كريستيانو لصفوف منتخب البرتغال خلال فترة التوقف الحالية استعدادًا لمباراتي ليختنشتاين ولوكسمبورج في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024.

وقال رونالدو في المؤتمر الصحفي لمباراة البرتغال ضد ليختنشتاين بتصفيات يورو 2024 عن فترة مانشستر يونايتد: " في بعض الأحيان عليك أن تمر ببعض اللحظات لتعرف من يقف بجانبك، ليست لدي المشكلة في القول أنني مررت بفترة سيئة في مسيرتي، لكن ليس هناك وقت للندم، تستمر الحياة؛ سواء كنت تعمل بشكل جيد أم لا، لقد كانت هذه المرحلة جزءًا من تطوري".

وأضاف: "عندما نكون على قمة الجبل، لا يمكننا غالبًا رؤية ما هو أسفل، الآن أنا أكثر استعدادًا وأتعلم أن هذا كان مهمًا، لأنني لم أكن قد مررت بهذا الأمر من قبل، كما حدث في الأشهر القليلة الماضية، الآن أنا رجل أفضل".

وانضم كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر السعودي خلال انتقالات يناير الماضية في صفقة تاريخية بعد رحيله عن مانشستر يونايتد.

ولعب أسطورة البرتغال في 10 مباريات بقميص النصر حتى الآن، سجل 9 أهداف وصنع هدفين.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات