شاهد كل المباريات

الدوري السعودي

كايزر تشيفز ينفي ليلا كورة التفاوض مع موسيماني

موسيماني

نفى فينا مافوسا الناطق الرسمي لنادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، أنباء التفاوض مع المدرب بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي لفريق أهلي جدة السعودي.

وعلّق المتحدث الرسمي لنادي كايزر تشيفز في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، أن ناديه لم يفاوض موسيماني لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، قائلاً :"لدينا آرثر زواني" وهو المدير الفني الحالي للفريق.

وكان مصدر بنادي أهلي جدة صرّح عبر "يلا كورة"، الأسبوع الماضي، أن إدارة النادي السعودي قررت عدم التجديد للمدرب الجنوب أفريقي رغم قيادته للفريق للعودة إلى دوري "روشن" السعودي في الموسم المقبل. طالع التفاصيل

وخرج بيتسو موسيماني في تغريدة له عبر صفحته الرسمية "تويتر" ليلمح من خلالها أن مهمته انتهت مع نادي أهلي جدة بنهاية عقده في الموسم الجاري. طالع التفاصيل

وذكرت تقارير صحفية سعودية سر تغريدة موسيماني وهو تواصله مع إدارة أهلي جدة من أجل معرفة مستقبله سواء بالاستمرار أو بالرحيل إلا أنه لم يجد أي رد فعل من جانب الإدارة.

ويمتلك موسيماني تجربة مع النادي الأهلي في مصر، حيث حقق لقبي دوري أبطال أفريقيا نسختي موسم 2020 و2021، كما توّج بالسوبر الأفريقي، والحصول على الميدالية البرونزية في مونديال الأندية.

اقرأ أيضًا..

وكيل شديرة ليلا كورة: لن أتحدث عن اهتمام نابولي.. وباري حدد طلباته للرحيل

مصدر ليلا كورة: مفاوضات "غير رسمية" بين الزمالك وإلياس الشتي

كولر: كرة القدم لا تحتاج للغرور.. لا يوجد غيابات.. وأخوض لقاء الترجي كأنها 0-0

0

إحصائيات الدوري السعودي

التعليقات