جميع المباريات

إعلان

تعادل ثالث في البدايات لموسيماني.. هدف عكسي وسيناريو مثير ينهي لقاء أبها والتعاون

مباراة أبها والتعاون

مباراة أبها والتعاون

حسم التعادل الإيجابي مواجهة نادي أبها مع نظيره التعاون، بهدف لكل منهما، في أولى مواجهات المدرب بيتسو موسيماني مع ناديه الجديد أبها في الجولة العشرين من الدوري السعودي لكرة القدم، والتي أقيمت اليوم الخميس على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وسيطر التعادل على أحداث اللقاء حتى الدقيقة 90، لكن دقائق الوقت بدل الضائع شهدت الكثير من الإثارة، حيث تقدم أبها قبل أن يتعادل التعاون قبل نهاية المباراة.

وسجل أبها هدف التقدم في الدقيقة 93، بعد عرضية من البديل محمد ناجي، تابعها المدافع وليد عبدالوهاب الأحمد، برأسية عكسية نحو مرماه، لتسكن شباك حارس فريقه مايلسون دوس سانتوس.

وأدرك التعاون التعادل عن طريق لاعب الوسط الهولندي أشرف المهديوي، في الدقيقة 96، بتسديدة صاروخية من على حافة منطقة الجزاء، بعد خروج خاطئ من حارس أبها.

ورفع أبها رصيده بهذا التعادل إلى 15 نقطة، يحتل بها المركز السابع عشر وقبل الأخير، بينما وصل التعاون للنقطة الـ 35 والتي يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي.

ويعتبر هذا هو التعادل الثالث لبيتسو موسيماني في بداية مشواره مع الأندية، بعدما كان قد تعادل في اللقاء الأول مع فريق صنداونز الجنوب إفريقي ضد نادي فري ستيت ستارز بهدف لكلا منهما، كما تعادل أيضًا مع الأهلي السعودي ضد نادي جدة بالنتيجة ذاتها، قبل تعادله الثالث اليوم مع أبها، بينما كان انتصاره الوحيد في مباراته الأولى مع أي نادي، خلال تواجد في الأهلي، عندما قاد الفريق الأحمر للفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف، والخسارة الوحيدة كانت برفقة نادي الوحدة الإماراتي ضد البطائح بنتيجة 2-1.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن