جميع المباريات

إعلان

رئيس برشلونة: فاوضنا أتلتيكو لضم جريزمان.. وأعرف مصير دي ليخت

بارتوميو

بارتوميو

كشف جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، وجود مفاوضات مع نادي أتلتيكو مدريد للحصول على خدمات الفرنسي أنطوان جريزمان نجم الروخي بلانكوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال بارتوميو، في تصريحات صحفية مساء الجمعة: "هناك اهتمام بضم جريزمان، شهد أمس (الخميس) أول لقاء مع مسؤولي أتلتيكو مدريد بشأن اللاعب".

وأضاف: "أوسكار جراو (المدير العام لنادي برشلونة) اجتمع بميجل أنخيل جيل مارين (الرئيس التنفيذي في أتلتيكو مدريد) لمعرفة إمكانية الحصول على خدمات جريزمان".

وكانت تقارير صحفية كشفت توصل برشلونة لاتفاق في مارس الماضي مع صاحب الـ28 عاما على انتقاله لبرشلونة بدءً من الموسم الجديد (2019-20)، حيث أعلن اللاعب رحيله عن أتلتيكو مدريد رسميا.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزمان 200 مليون يورو في الفترة الحالية بعدما مدد عقده مع النادي الصيف الماضي، ولكن انخفض المبلغ إلى 120 مليون يورو بداية من شهر يوليو الجاري.

وتحدث بارتوميو خلال المؤتمر الصحفي أيضا عن الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام الهولندي، قائلا أنه يعرف مصيره خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال رئيس برشلونة عن دي ليخت: "قلت قبل فترة إنني أعرف أين سيلعب في الموسم المقبل، ما زلت أعلم، لكن لا يمكنني التعليق، حيث لا يزال ينتمي إلى أياكس".

يذكر أن التقارير تشير إلى اقتراب دي ليخت (19 عاما) من يوفنتوس بعدما ارتبط اسمه بالانتقال لبرشلونة، حيث تقدم النادي الإيطالي بعرض قيمته 58.3 مليون جنيه إسترليني من أجل شراء اللاعب الشاب.

0

عفوا.. لا يوجد ترتيب

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

أهم الانتقالات

اللاعب
إنتقل الى
تفاصيل الصفقة

إعلان

التعليقات