شاهد كل المباريات

إعلان

كورتوا يتحدث عن.. رحيل نافاس.. بدايته "الصعبة".. ومواجهة جوارديولا

كورتوا

كورتوا

تحدث تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني عن علاقته بزميله السابق كيلور نافاس، والحالي جاريث بيل، إلى جانب رأيه في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ومواجهة بيب جوراديولا مدرب مانشستر سيتي في دور الـ16 من البطولة.

وانتقل كورتوا إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2018/2019 قادمًا من تشيلسي الإنجليزي.

وخلال مقابلة مع صحيفة ماركا الإسبانية قال كورتوا: "علاقتي مع نافاس كانت جيدة، كنا نتنافس لصالح الفريق كما هو الحال حاليًا مع ألفونس أريولا، بطبيعة الحال يكون لديك أصدقاء مقربين عن غيرهم، لكنه كان زميلًا ورحيله لم يساعدني على الإطلاق لكنه أنهى الجدل حول مركز حراسة المرمى".

وبسؤاله عن أصدقائه المقربين قال: "علاقتي جيدة مع اللاعبين الشباب أمثال فيدي فالفيردي، براهيم دياز، ومن قبلهم هناك كاسيميرو الذي أتحدث معه كثيرًا، ايسكو وزميلي السابق إيدين هازارد".

وتطرقت ماركا للحديث عن السوبر الإسباني بشكله الجديد واستطلاع رأي كورتوا فيه قال: "ربما يكون النمط الجديد جيدًا، لا مانع من إجراء بعض التغييرات، على الرغم أننا لم نعتد على اللعب خارج إسبانيا".

وعن بدايته الصعبة مع ريال مدريد أجاب: "تحليت بالهدوء في الكثير من المباريات، لأنني أعرف كيف أتدرب وروتيني اليومي جيد، كنت متأكدًا أن الأمور ستسير في الاتجاه الصحيح في النهاية، حاليًا أنا سعيد لكنني لست مرتاحًا بشكل كامل لأنني أريد القتال من أجل الفوز ببطولة الدوري المحلي، دوري أبطال أوروبا والسوبر المحلي".

وبسؤاله عن أقوى فريق في دوري الأبطال هذا الموسم قال: "أداء ليفربول جيد في الدوري الإنجليزي لكنه يواجه بعض المشاكل في دوري الأبطال، نحن سنواجه مانشستر سيتي، يمكن أن تتغير الكثير من الأمور حتى موعد المباراة، هم يمرون بوقت صعب الآن ولكن من الصعب التنبؤ بشئ".

وعن مواجهة بيب جوارديولا قال: "جوارديولا مدرب رائع، لديه تجارب سابقة في ملعب سانتياجو برنابيو، نحن أكثر تركيزًا على المباراة، ونأمل أن تخرج الجماهير سعيدة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات