شاهد كل المباريات

إعلان

"الفيديو" ينقذ ريال مدريد ويمنحه الفوز الأول في الليجا أمام بيتيس

ريال مدريد بيتيس فالفيردي

فالفيردي يحتفل بهدف تقدم ريال مدريد على بيتيس

حقق ريال مدريد فوزه الأول في الموسم الجديد من الدوري الإسباني "الليجا"، بعدما تفوق على ريال بيتيس بثلاثة أهداف لاثنين في الجولة الثالثة من المسابقة، اليوم السبت.

المواجهة شهدت لجوء حكم المباراة لتقنية الفيديو المساعد "VAR" في عدد من الحالات المؤثرة التي أدت لاحتساب الهدف الثاني للريال، طرد إيمرسون مدافع بيتيس وركلة جزاء جاء منها الهدف الثالث للملكي.

وبهذه النتيجة يكون رصيد ريال مدريد قد ارتفع إلى أربع نقاط من مباراتين، بينما تجمد رصيد بيتيس عند ست نقاط في وصافة الترتيب بفارق الأهداف خلف غرناطة.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

ملخص المباراة

نجح ريال بيتيس في تشكيل خطورة مبكرة على المرمى العاصمي بعد مرور ثمان دقائق فقط، بعد كرة عرضية لعبها بارجان برأسه نحو المرمى لكن كورتوا تألق في التصدي لها وأبعدها لركنية مرت بسلام على الريال.

وأدرك ريال مدريد هدف التقدم في الدقيقة 14 من اللقاء بعدما تلاعب بنزيما بالدفاع قبل أن يحول كرة عرضية لعبها فالفيردي بالقدم اليمنى في أقصى الزاوية اليمنى معلنًا عن تقدم الضيوف.

وكاد راموس أن يسجل الهدف الثاني للريال سريعًا في الدقيقة 15 بعدما تلقى كرة أمام مرمى بيتيس بدون أي رقابة من الدفاع ليصوبها بالقدم اليسرى لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى.

نبيل فقير كان قريبًا من تسجيل هدف التعادل لبيتيس في الدقيقة 20 بعدما تسلم كرة على حدود منطقة الجزاء ليخترقها بدون ضغط دفاعي، قبل أن يصوب كرة أرضية لكنها مرت أمام القائم الأيسر.

وسجل عيسى ماندي هدف التعادل لريال بيتيس في الدقيقة 35 من اللقاء بعد كرة عرضية رائعة مرت أعلى رأس فاران، ليحولها الجزائري برأسية رائعة داخل شباك كورتوا.

وواصل دفاع الريال سقوطه في الدقيقة 36 من اللقاء بعدما غاب عن مراقبة كارفاليو الذي تسلم الكرة ليخترق بها منطقة الجزاء قبل أن يصوب كرة أرضية قوية في الزاوية الضيقة اليسرى للمرمى معلنًا عن ثاني أهداف بيتيس.

وتكفل إيمرسون بتسجيل هدف التعادل لريال مدريد بالخطأ في مرماه بعد كرة عرضية من كارفخال كانت في طريقها إلى بنزيما، لكن مدافع بيتيس وضع قدمه في طريقها لتسكن شباك حارسه في الدقيقة 48.

وشهدت الدقيقة 68 حصول إيمرسون على بطاقة حمراء بعد عرقلته ليوفيتش لحظة إنفراده بالمرمى، ليعود الحكم إلى تقنية حكم الفيديو المساعد قبل أن يتخذ قراره النهائي.

وبعد العودة لتقنية الفيديو مرة أخرى، حصل ريال مدريد على ركلة جزاء في الدقيقة 81 من اللقاء بعد لمسة يد على بارترا، ليصوبها راموس ببراعة داخل الشباك معلنًا ثالث أهداف الضيوف.

تشكيل ريال مدريد: تيبو كورتوا، داني كارفخال، سيرخيو راموس، رافائيل فاران، فيرلاند ميندي، توني كروس، كاسيميرو، فيديريكو فالفيردي، لوكا يوفيتش، مارتن أوديجارد، كريم بنزيما.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات