جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: تدريب ريال مدريد مسؤولية.. وسنقدم كرة قدم هجومية

أنشيلوتي

أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الجديد، أن تدريب الفريق الملكي مسؤولية كبيرة، مشيراً إلى أن الفريق سيقدم كرة قدم هجومية.

وأعلن ريال مدريد عن تعيين أنشيلوتي مدرباً للفريق لمدة 3 سنوات قادمة خلفاً لزين الدين زيدان.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لتقديمه كمدرب جديد للفريق: "أنا سعيد للغاية للتواجد هنا، وهذا الأمر يشعرني كأنني في منزلي، أنا أعلم جيداً ما يعنيه تدريب ريال مدريد، ولكن أقوم بذلك بكل فخر وسعادة".

وأضاف: "سأبذل قصارى جهدي، تدريب ريال مدريد مسؤولية لكنها مسؤولية جميلة لأنه النادي الأفضل في العالم، ومن الطبيعي أن تتحمل مسؤولية أكثر من الأندية الأخرى، وأنا أقبل بذلك".

وأكمل: "لم أتخيل ريال مدريد بدون كارلو أنشيلوتي، لكن هذا حدث، كانت العودة سريعة، سنناقش مستقبل الفريق في الأيام المقبلة".

وواصل: "اللاعبون ذو الجودة العالية يمنحونك فرصًا كبيرة للنجاح، يجب أن يكون الفريق متوازنًا وأن نلعب كمجموعة واحدة، ثم بعد ذلك سيتألق الأفراد".

وتابع أنشيلوتي: "أعدكم بمثل ما وعدتكم به في فترتي الأولى، كرة قدم قوية وجميلة، لقد تغيرت كرة القدم وأصبحت أكثر عدوانية عن ما كانت قبل 5 سنوات، والقاعدة في ريال مدريد ستبقى دائمًا اللعب بشكلٍ مذهل لأن هذا ما يتطلبه هذا النادي".

وأضاف: "لقد شكرت فلورينتينو بيريز لأن التواجد في ريال مدريد بالنسبة لي أمر مهم للغاية".

وعن تجديد عقد راموس: "الشيء الواضح هو أن راموس لاعب مهم في مدريد وهو أساسي لكل النجاحات التي حققها النادي، سنتحدث إلى اللاعب، وما أعرفه أنه يتحدث عن تجديده، ولكني لا أعرف التفاصيل".

وعن مهاجمي الفريق: "بنزيما يجب أن يسجل 50 هدفًا وليس 30، أنا سعيد بتدريب بنزيما، لقد تحسن كثيرًا في الفترة الماضية، وفينيسيوس يجب أن يسجل أكثر".

وبسؤاله عن جاريث بيل: "لم يلعب جاريث بيل كثيراً الموسم الماضي، لكنه سجل العديد من الأهداف الهامة، أنا أعرفه جيداً، هو الآن سيعود للفريق وإذا كان لديه الحافز فسيقدم موسماً رائعاً".

وعن رحيل زيدان، قال أنشيلوتي: "لقد فاز زيدان بثلاثة دوري أبطال في لحظة واحدة، قام بعملٍ رائع حتى اليوم الأخير، لقد حقق نجاحًا رائعًا، ما فعله كان مذهلًا، ويجب أن يشكره الجميع على ما فعله".

وبسؤاله عن هازارد، اختتم أنشيلوتي: "هازارد لاعب ذو مستوى رفيع، واجه العديد من المشاكل والصعوبات، لكنه لم يبرز إمكانياته بعد، سيفعل ذلك لأنه متحمس والموسم القادم هو الوقت المناسب لكي يفعل ذلك".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

أولمبياد طوكيو 2020

تابع الان