جميع المباريات

إعلان

رئيس برشلونة يعلن.. تطورات التجديد لميسي.. أزمة الرواتب.. وهل يرحل جريزمان؟

لابورتا ميسي

ميسي ولابورتا

أعلن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن التفاصيل الخاصة بالتفاوض مع ليونيل ميسي موضحًا أن اللاعب يرغب في البقاء مع الفريق، وما يتم حاليًا هو محاولة من أجل التوصل لصيغة تناسب مصالح كافة الأطراف، كما تحدث عن أزمة الرواتب، وموقف النادي من رحيل أنطوان جريزمان.

وقال لابورت في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لتقديم ممفيس ديباي: "اللاعب دائمًا ما يقول إنه يريد البقاء، ونحن نحقق تقدمًا جيدًا في المفاوضات.. يوستي وأليماني (الإدارة الخاصة بنادي برشلونة) يعملان بجد.، ما نريده جميعًا هو بقاء ميسي في برشلونة، البقاء لسنوات عديدة واللعب إلى جانب لاعبين موهوبين مثل ديباي ".

وتابع: "نحن راضون جدًا عن الموقف الذي أظهره كلا الطرفين، وهذا الذي تحتاج إليه عملية كهذه. ليو في إجازة الآن، لكن لديه فريق كامل يعمل للحصول على عقد يناسب الجميع ".

وانتقل للحديث عن أزمة النادي المالي، والتعلقة بالفارق بين الرواتب والعائد المادي للنادي: "يمكن تسجيل اللاعبين الذين وقعنا معهم. عن القيود التي تأتي بسبب ما ورثناه. الأمر ليس سهلاً لكننا نعمل بجد مع الليجا. يقوم أليماني بعمل استثنائي، وكذلك يوستي والسكرتارية. علينا اتباع القواعد. نحن مقتنعون بأنه يمكننا تقليل الرواتب أو إيجاد صيغة مقبولة من لاليجا. الليجا إلى جانبنا وكذلك الرئيس. إنه أول شخص يريد لاعبين مثل ممفيس أن يلعبوا لبرشلونة ، لكن هناك قواعد ونريد أن نطيعها ".

وأضاف: ""اللاعبون يظهرون موقفا إيجابيا للغاية. لقد فهمنا رد فعلهم ولكن عندما رأوا الوضع ، فهموا. ووكلاءهم يستمعون إلى مقترحاتنا."

ثم تحدث عن جريزمان، قائلًا: "جريزمان على عقد وما لم تتغير الظروف ، فهو جزء من فريقنا".

واختتم قائلًا: "السوق يتحرك ولكنه وضع غير عادي. ليس هناك الكثير من المال وهناك الكثير من عروض تبادل اللاعبين. نحن نقدر أنطوان للغاية. إنه استثمار مهم من قبل النادي ونحن سعداء به. نظرًا لوضعنا نحن يجب أن يكون منفتحًا على أي شيء ، ولكن ليس من المحتمل أن يقدم الفريق عرضًا كبيرًا بما يكفي ليغادر ".

0

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

أهم الانتقالات

اللاعب
إنتقل الى
تفاصيل الصفقة

إعلان

التعليقات