جميع المباريات

إعلان

برشلونة يعلن.. أجويرو يعقد مؤتمرًا صحفيًا الأربعاء للحديث عن مستقبله

أجويرو

كون أجويرو

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، أن لاعبه الأرجنتيني كون أجويرو سوف يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا الأربعاء من أجل الحديث عن مستقبله.

وأفادت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أن أجويرو سيعقد مؤتمرًا صحفيًا رفقة رئيس النادي خوان لابورتا للحديث عن مستقبله.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، كشفت في الساعات القليلة الماضية، عن قيام أجويرو بمؤتمر صحفي الأربعاء للإعلان عن اعتزاله رسميًا.

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نادي برشلونة سينظم حفلاً لأجويرو، غدًا الأربعاء، على أن يعلن بعدها النجم الأرجنتيني اعتزاله رسميًا.

نادي برشلونة أصدر بيانًا رسميًا مطلع الشهر الماضي، أعلن من خلاله أن صاحب الـ33 عامًا سيغيب ثلاثة شهور من أجل تقييم العلاج الذي يخضع له.

وكان هداف مانشستر سيتي السابق، تعرض للإصابة في الصدر خلال مباراة ديبورتيفو آلافيس في الليجا، قبل أن يتم الإعلان أن اللاعب يعاني من عدم انتظام ضربات القلب.

وانتقل أجويرو الهداف التاريخي لمانشستر سيتي إلى برشلونة في الصيف الماضي في صفقة انتقال حر، ليخوض أربع مباريات بالدوري الإسباني سجل من خلالها هدفًا كان ضد ريال مدريد، بالإضافة إلى مباراة أمان دينامو كييف الأوكراني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن