*
جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

بديل بنزيما.. كيف يخطط ريال مدريد لخطف هالاند؟

إيرلينج هالاند

هالاند

وضع نادي ريال مدريد خطة التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند والمنتقل حديثًا إلى صفوف مانشستر سيتي قادمًا من بوروسيا دورتموند.

ونجح مانشستر سيتي في الحصول على خدمات هالاند بعد اكتمال إجراءات التعاقد معه وذلك حتى عام 2027 خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وهناك في عقد سيتي مع إيرلينج هالاند شرط جزائي بقيمة 150 مليون يورو بعقدهِ مع نادي مانشستر سيتي.

ولكن المفاجأة تأتي في أن هذا الشرط الجزائي سيتم تفعيله خلال السنة الثالثة من عقد اللاعب مع مانشستر سيتي، وهو ما يعني أن أي نادٍ يمكنه الحصول على هالاند بعد العاملين المقبلين من خلال دفع الشرط الجزائي للنادي الإنجليزي والذي يبلغ 150 مليون يورو.

خطة ريال مدريد لضم هالاند في 2024

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها فإن ريال مدريد يخطط لتفعيل هذا الشرط الجزائي بعد غضون عامين وتحديدًا في عام 2024 من أجل الحصول على خدمات هالاند.

وأوضحت أن هالاند هدفًا لريال مدريد وكان يريد التوقيع معه في عام 2023 وطلب منه النادي الانتظار لموسم آخر والحصول عليه في صفقة انتقال حر، ولكن قناعة هالاند الراسخة بمغادرة دورتموند جعلته يقرر أخيرًا الذهاب إلى مانشستر سيتي.

وكان ريال مدريد لا يفضل قدوم هالاند في الموسم المقبل، خاصة مع تواجد كريم بنزيما وتألقه مع الفريق وهو ما سيجعل مشاركة النجم النرويجي أساسيًا صعبة للغاية.

وما عجل من انتقال هالاند إلى صفوف مانشستر سيتي هو وفاة مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب والذي كان يرغب في انضمام إيرلينج إلى مدريد.

ويبدو أن ريال مدريد ليس في عجلة من أمره في ضم هالاند، حيث سينتظر حتى عام 2024 من أجل تفعيل الشرط الجزائي ودفع 150 مليون يورو إلى سيتي للتعاقد مع اللاعب.

هالاند بديل بنزيما

ويرى النادي الملكي أن هالاند هو البديل المثالي لكريم بنزيما البالغ من العمر 34 عامًا والذي سينتهي عقده في عام 2023.

وهناك نية داخل ريال مدريد لتجديد عقد بنزيما لمدة موسم آخر، لكي يستمر حتى عام 2024، ومن ثم سيتم التفكير في استقدام خليفته هالاند، ليكون هو مهاجم الملكي بعد نهاية حقبة كريم.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات